القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

البريميرليج… ليفربول يتمسك بآماله الأوروبية بثنائية في وولفرهامبتون

115

 

محمد زغله

أنعش ليفربول آماله في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، عقب فوزه الثمين 2-صفر على ضيفه وولفرهامبتون، مساء أمس الأربعاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة للمسابقة.

وأرتفع رصيد ليفربول، الذي إستعاد نغمة الإنتصارات التي غابت عنه في المباراة الماضية بتعادله سلبيا مع كريستال بالاس، إلى 39 نقطة في المركز السادس، بعد خوضه 24 مباراة، متأخرا بفارق 6 نقاط خلف توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الرابع، الذي لعب 25 لقاء.

في المقابل توقف رصيد وولفرهامبتون، الذي لم يحقق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

وأفتتح الهولندي فيرجيل فان دايك التسجيل لمصلحة ليفربول في الدقيقة 73، قبل أن يضيف النجم الدولي المصري محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 77.

بهذا الهدف، رفع صلاح رصيده إلى 20 هدفًا هذا الموسم في مختلف المسابقات مع ليفربول، ليكرر (الفرعون المصري) هذا الإنجاز للموسم السادس على التوالي مع الفريق الأحمر.

وفي الموسم الحالي، أحرز صلاح 9 أهداف في الدوري الإنجليزي، و8 أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف وحيد في بطولات كأس إنجلترا وكأس رابطة الأندية المحترفة والدرع الخيرية.

وفي لقاء آخر، أكتسح أرسنال ضيفه إيفرتون 4 – صفر، في مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها.

ورفع أرسنال رصيده إلى 60 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، حيث خاض الفريقان 25 مباراة.

على الجانب الأخر، تجمد رصيد إيفرتون عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر.

و تقدم أرسنال في الدقيقة 40 عن طريق بوكايو ساكا، قبل أن يضيف جابرييل مارتينلي الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول.

و في الدقيقة 71 سجل مارتن أوديجارد الهدف الثالث للفريق المضيف، فيما أختتم مارتينلي رباعية أرسنال بهدف في الدقيقة 80.

قد يعجبك ايضا
تعليقات