القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

‏بلدية القطيف تغلق جزئيا 9 محطات وقود مخالفة في صفوى

101

السعودية/ هتان سعيد زمزمي

أغلقت بلدية محافظة القطيف أمس، ٩ محطات وقود بشكل جزئي في صفوى، وذلك لمخالفتها لائحة التطوير المعدلة من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وعدم تطبيقها لأبرز الاشتراطات اللازمة لهذا النشاط.
من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح بن محمد القرني بأن بلدية صفوى، رصدت عددا من الملاحظات على محطات الوقود بعد انتهاء المهلة الممنوحة لملاك ومشغلي محطات الوقود ومراكز الخدمة، وذلك بهدف تحسين المشهد البصري ورفع كفاءتها، وشملت الملاحظات عدم الالتزام بإزالة التشوهات البصرية وتحسين المشهد الحضري، وعدم تركيب شاشـات عرض أسعار الوقود، وعدم توفير أجهزة الدفع الإلكتروني، وغير ذلك من المخالفات.
وأضاف القرني، خصصت البلدية فرقاً ميدانية لتشديد الرقابة المستمرة على محطات الوقود ومرافقها، وإلزام الملاك والمشغلين بتطوير محطاتهم حسب اللوائح والاشتراطات البلدية المعتمدة، وإغلاق المحطات الغير ملتزمة بعد انتهاء المهلة الممنوحة لهم.
ودعا المهندس صالح القرني كافة ملاك محطات الوقود بالالتزام بكافة الاشتراطات لتفادي الوقوع في المخالفات، كما دعا الجميع للإبلاغ عن أي ملاحظات أو مخالفات تتعلق بمحطات الوقود ومراكز الخدمة، وذلك من خلال تسجيل بلاغ لدى مركز البلاغات 940 أو عبر تطبيق “بلدي” للتعامل معها وفق الأنظمة والتعليمات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات