القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

جامعة الزقازيق تحصد ٧ ميداليات فى بطولة الجامعات للكاراتيه

86

سميحة مصطفى أمين 

تحت رعاية د. خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق ، و د.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،و د.أحمد عنانى عميد كلية الطب مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، حصد منتخب جامعة الزقازيق على ٧ ميداليات في بطولة الجامعات للكاراتيه ” الشهيد الرفاعي ٥٠ “، التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات ، و يشارك فيها عدد من الجامعات الحكومية والخاصة علي مستوي الجمهورية في مختلف الانشطة الرياضية.

وأعرب د.خالد الدرندلى عن بالغ سعادته بهذا الانجاز، وقدم التهنئة للطلاب أداءهم المتميز والمشرف خلال مشاركتهم في البطولة التي تأتي ضمن فعاليات دورة الشهيد الرفاعي في دورتها الـ ٥٠ ، مُتمنياً للجامعة وطلابها مزيد من التميز وحصد البطولات، مُثمناً جهود القائمين على الأنشطة الطلابية بالجامعة لإعداد طلاب متميزين للمشاركة فى كافة المحافل والبطولات.

جدير بالذكر أن نتائج البطولة أسفرت عن فوز منتخب جامعة الزقازيق بسبع ميداليات في بطولة الجامعات للعبة الكاراتيه حققها كلاً من :محمد علي أبو بكر الصديق (ذهبيه ٨٤ ك)_ محمد محمود عزب ( ذهبيه ٧٥ك) _ عبدالرحمن هشام ، أحمد حسين ، عبدالرحمن رأفت ،خالد أحمد ( ذهبيه كاتا جماعي طلبة) _أسماء محمد ،سلمي عبدالفتاح ،مريم جابر، زينب محمد ( ذهبية كاتا جماعي طالبات) _ أحمد سامي ( فضيه ٨٤ك)_ محمد سامح (برونزيه ٨٤ك)_عبدالرحمن هشام ( برونزيه كاتا فردي ).

قد يعجبك ايضا
تعليقات