القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

خمسة زيوت للتخلص من التجاعيد العميقة

120

د. إيمان بشير ابوكبدة

تساعد الزيوت على تحفيز تجديد خلايا الجلد ومحاربة الشوائب وزيادة إنتاج الكولاجين والتخلص من جميع الأوساخ المتراكمة على سطح الجلد.

زيت جوز الهند
يعتبر زيت جوز الهند من أفضل الزيوت العطرية للتخلص من التجاعيد العميقة حيث أنه يزيد من إنتاج الكولاجين ويحفز تجديد خلايا الجلد. يزيل التجاعيد بشكل فعال ويجعل البشرة مشدودة

زيت الورد
زيت الورد هو أحد الزيوت التي تساعد في الحفاظ على الصحة العامة للبشرة حيث أنه يحتوى على خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للبكتيريا، مما يساعد على الحفاظ على بشرتك صحية وشباب.

زيت خشب الصندل
يحتوى زيت خشب الصندل على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة، مما يساعد في قدرات إزالة الجذور الحرة التي تقلل من الإجهاد التأكسدي وتحافظ على صحة بشرتك.

كما أن هذا الزيت فعال في علاج البثور والصدفية وحب الشباب والأكزيما. إلى جانب كونه من أفضل الزيوت العطرية للتخلص من التجاعيد العميقة.

زيت الورد المسك
زيت الورد المسك يعالج المشاكل الجلدية مثل الأكزيما والتهاب الجلد ويقلل من الدهون الزائدة لأنه يحتوى على خصائص مضادة للأكسدة تحافظ على صحة البشرة وشبابها.

زيت بذور الجزر
يشتهر زيت بذور الجزر بعامل الحماية من أشعة الشمس. يستخدم على نطاق واسع في التركيبات التجميلية لأنشطته المضادة للأكسدة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنه أيضا تجديد شباب الجلد عن طريق منع انهيار الخلايا السليمة.

زيت ثمر الورد
زيت ثمر الورد له تأثيرات مضادة للالتهابات على الجلد، مما يمنع الالتهاب والتجاعيد والضغط مما يسرع من عملية شيخوخة الجلد.

طريقة الاستخدام
يوضع أي نوع من خمسة زيوت للتخلص من التجاعيد العميقة البشرة بحركات دائرية لمدة 3 دقائق. يكرر مرة في الصباح و مرة في المساء.

قد يعجبك ايضا
تعليقات