القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

المرأة اللئيمة

154

نهاد عادل

المرأة اللئيمة هي التي تقدم مصلحتها على مصلحة الآخرين بطريقة أنانية فتعمل وتتخذ أي أسلوب حتى لو تضر الآخرين لتصل لمصلحتها الشخصية فوق ذلك كرهها لرؤية أي شخص حولها سعيد فتتمنى التعاسة للآخرين وتحسد السعداء علي سعادتهم .
فالمرأة اللئيمة هي أسوء الشخصيات التي يمكن أن نتعامل معها لأنّ للحياة مفهوم تراهُ هي فقط من منظورها الخاص يسيطر عليها الخبث و اللئم في كل مراحل حياتها فهي لا تستحق من الحياة اي شي لا من زواج ولا من اي معاملة حسنة حتى تعترف انها مخطئة وتصليح ما انكسر من الحقد و لئم ونسيانه وعدم الرجوع له.
فالمرأة اللئيمة هي مرأة حسودة للغاية تكره أن يكون هناك أناس سعداء في حياتهم وتعمل جاهدةً على إبطال سعادتهم وعادةً ما تكون حسودة لمرأة وخصوصًا إذا كانت من أقرب صديقاتها لأنها سوف تخبرها كل شيء وأدق تفاصيل حياتها لذا فتقوم هذهِ اللئيمة بحسد صديقتها على أتفه تفاصيل حياتها علمًا أنّها قد تتظاهر لها بالعكس وتصل درجة لئمها في حال رأت صديقتها المقربة تقضي معظم وقتها مع شريك حياتها تقوم بتخريب هذهِ العلاقة مستخدمة كل الأساليب التي توصلها لذلك.
وتعد المرأة اللئيمة من أكثر الشخصيات السيئة التي يمكن أن تتعامل معها في حياتك وذلك بسبب تعدد المشاكل التي قد تنتج عن تعاملاتها الغير لائقة إلى جانب الأساليب الغير متزنة التي تتبعها والأنانية التي تُعد أساس حياتها .
فالمرأة اللئيمة لها صفات لا تعد ولا تحصى متعددة متشعبة ولكل مرأة لئيمة مفهمومًا خاص بها ومن صفات المرأة اللئيمة
-الحقد: المرأة اللئيمة هي حقودة للغاية.
-الكره: المرأة اللئيمة تتعمد كره الأخرين من دون أي سبب.
الضغينة: فهي لا تنسى شيئًا من الماضي كلهُ تحملهُ في قلبها إلى أن يأتي الوقت المناسب للإنتقام لنفسها.
الغيرة: فهي تغار كثيرًا من النساء الناجحات لا بل تحسدهم كثيرًا على نجاحاتهم من دون أن ترغب بالوصول لما وصلوا إليه بجهدها فهي تريد أن يأتي كل شيء إليها من دون أي جهد منها.
-القساوة: المرأة اللئيمة هي قاسية القلب إلى أقصى حدود لا يلين قلبها بسهولة أبدًا وعادةً ما تفضحها تصرفاتها فيظهر عليها اللُئم بصورةٍ جلية.
مُتسلطة: المرأة اللئيمة هي مرأة متسلطة للغاية لأنها تبحث دائمًا على فرض أراءها على الأخرين من دون أن تستمع حتى لوجهة نظرهم وبالتالي فإنها تمزج بين حقدها و لئمها لتُنتج قلبًا قاسيًا حقودًا.
فيجب علينا تجاهل هذه الشخصية المرضية اللئيمة و هذا أكثر ما يزعجها في التعامل .

قد يعجبك ايضا
تعليقات