القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ سوهاج يستقبل وفد من وزارة الشباب والرياضة لإطلاق قوافل رياضية مكثفة بالمحافظة

166

سميحة مصطفي أمين

استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وفد من وزارة الشباب والرياضة، برئاسة أحمد عفيفي وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، والدكتور محمد عبد القادر مساعد الوزير لشئون مراكز الشباب، والدكتور محمد فوزي المتحدث الرسمي للوزارة، وعدد من مديري إدارات الشباب والرياضة بالوزارة، بحضور محمد فريد شوقي وكيل الوزارة بسوهاج، وذلك في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة لإطلاق قوافل رياضية مكثفة بالمحافظة.

ورحب محافظ سوهاج بوفد وزارة الشباب والرياضة على أرض محافظة سوهاج، معربًا عن تقديره لدور وزارة الشباب والرياضة، وما تقوم به من برامج وأنشطة لدعم أبنائنا في محافظات الصعيد، وخاصة محافظة سوهاج، وما تشهده المحافظة من طفرة تنموية من خلال المبادرات والبرامج الرئاسية، وتطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب.

وأكد أنه سيتم تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لإنجاح القوافل الرياضية التي ستطلقها الوزارة في الوصول إلى المستهدف منها، ودعم أبنائنا من شباب وفتيات سوهاج، وخاصة أصحاب المواهب الرياضية.

ومن جانبه وجه أحمد عفيفي الشكر لمحافظ سوهاج على دعمه الدائم لجميع أنشطة الشباب والرياضة، مؤكدًا أن الوزارة حريصة على تنويع وتكثيف تواجد الخدمات الرياضية والشبابية، وإحداث نقلة نوعية وثقافية ورياضية لأبنائنا من شباب وفتيات صعيد مصر، وخاصًة في محافظة سوهاج، مشيرًا إلى أن زيارة اليوم جاءت للتعرف على أبرز متطلبات شبابنا من برامج ومشروعات، وتقديم الدعم اللازم لهم وللكيانات الشبابية، من خلال ما سيتم تقديمه من مقترحات ومشروعات وبرامج وأنشطة خلال الفترة المقبلة.

يشار الي أن وزارة الشباب والرياضية نظمت قوافل رياضية بمحافظات ” أسيوط، والمنيا، وسوهاج” بصعيد مصر كمرحلة أولى، لمتابعة وتطوير الأنشطة والفعاليات

قد يعجبك ايضا
تعليقات