القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إجتماعاً بممثلي شركة المقاولين العرب بمحافظة الدقهلية

129

 

آية منصور

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، صباح اليوم الثلاثاء ، بالتنسيق مع المحاسب حسام إمام نائب رئيس مجلس إدارة المقاولين العرب ، إجتماعاً بممثلي شركة المقاولين العرب لمناقشة المعوقات التي تواجه إستكمال رصف طريق أجا السنبلاوين بطول 11 كيلو من المسافة من أجا إلي السنبلاوين حتي منشأة الإخوة حيث تم الإنتهاء من رصف 8 كيلو متر ومتبقي 3 كيلو متر ، بالإضافة إلي مناقشة المعوقات التي تواجه إستكمال رصف طريق عزب 50 حتي 57 الحفير شهاب الدين بمركز بلقاس بطول 9 كيلو متر حيث تم الإنتهاء من رصف 5,5 كيلو متر ومتبقي 3,5 كيلو متر .

جاء ذلك بحضور المهندس الزناتي عبدالعظيم مدير مديرية الطرق بالدقهلية .

ومن خلال الإجتماع وجه ” مختار ” لممثلي شركة المقاولين العرب بسرعة الإنتهاء من باقي أعمال الرصف في الطريقين خلال شهرين من الآن وتذليل كافة المعوقات من خلال التنسيق الكامل مع مديرية الطرق .

كما وجه ” المحافظ ” لمدير مديرية الطرق بالإنتهاء من كافة مشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة في المواعيد المحددة لخدمة المواطنين ورفع المعاناة عنهم والمتابعة المستمرة لأعمال التنفيذ وإعداد تقرير مفصل عن الأعمال والمعوقات إن وجدت .

وأكد ” مختار ” علي أننا جميعاً نعمل في الجهاز التنفيذي بالمحافظة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين في القطاعات الخدمية المختلفة وحل كافة المشاكل التي تواجههم .

قد يعجبك ايضا
تعليقات