القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تعليقات لاعبي الاهلي بعد الفوز علي الاتحاد المنستيري

156

د/ احمد علي

مع اهم تعليقات الجهاز الفني ولاعبي الاهلي بعد الفوز اليوم علي الاتحاد المنستيري في بطولة ابطال الدوري

 الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، عبر عن سعادته بفوز الفريق على الاتحاد المنستيري في لقاء الذهاب بدور الـ32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن المواجهات العربية دائمًا ما تتسم بالقوة.

وقال سيد عبد الحفيظ عقب المباراة: «أهنئ جماهير الأهلي على الفوز في مباراة اليوم، ولكن ما زال هناك شوط ثان في القاهرة، سنستعد له بكل تركيز من أجل حسم التأهل لدور المجموعات».

وتابع سيد عبد الحفيظ قائلًا: «الفوز على الاتحاد المنستيري في تونس يعبر عن شخصية الأهلي، رغم الأجواء الصعبة التي دائمًا ما تتسم بها المواجهات المصرية التونسية في البطولات الإفريقية».

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الفريق نجح في تسيد المباراة منذ البداية للنهاية سواء من جهة الاستحواذ أو خلق الفرص.

وعدد عبد الحفيظ مكاسب الأهلي من انتصاره على الاتحاد المنستيري قائلًا: «بالطبع خرجنا بالعديد من الأمور الإيجابية والتي يأتي أهمها عودة مجموعة كبيرة من اللاعبين بعد غياب فترة طويلة بسبب الإصابة مثل أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وعمرو السولية ومحمود متولي، بالإضافة إلى البداية الجيدة للثنائي الجديد برونو سافيو وشادي حسين».

وأشاد عبد الحفيظ بقدرات برونو سافيو أمام الاتحاد المنستيري، مؤكدًا أن الفريق ينتظر منه الأفضل خلال التحديات المقبلة.

محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أبدى سعادته البالغة بتحقيق الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي، وتسجيله هدف الفوز في الثواني الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب مصطفى بن جنات في مدينة المنستير في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد المنعم عقب المباراة: «تغلبنا على الظروف الصعبة للمباراة، فأرضية الملعب لم تكن جيدة وكذلك أقيمت المباراة في الثالثة عصرًا، ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز رغم ذلك لأننا كنا في قمة تركيزنا. نتمنى أن نواصل تحقيق الانتصارات لكي نحصد لقب البطولة وأن يكون الموسم جيدًا بالنسبة إلينا وننافس على كل البطولات».

تابع قائلًا: «الفوز في مباراة اليوم يمنحنا ثقة كبيرة. نعمل بجد من أجل إسعاد جماهيرنا التي تستحق الفوز بكل البطولات. لدينا إصرار كبير هذا الموسم على المنافسة بقوة وجميع اللاعبين يركزون بشدة. ومستر كولر يقوم بعمل كبير مع الفريق وهو مدرب كبير».

أردف عبد المنعم قائلًا: «الفريق تعرض لضغوطات كبيرة على المستوى البدني بسبب تلاحم المباريات في المواسم الماضية ولكننا نحاول أن نجتهد ونقدم أفضل ما لدينا. الروح جيدة للغاية بين جميع اللاعبين سواء من يشارك في المباريات أو من يجلس على مقاعد البدلاء، وهذا ما ظهر بوضوح في لحظة الاحتفال بهدف الفوز».

علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكد أن تحقيق الانتصار على الاتحاد المنستيري التونسي مهم جدا، لأنه يأتي في بداية المشوار بالبطولة الإفريقية مما يبعث بالطمأنينة لدى جماهير الأهلي.

ورغم ذلك أكد معلول أن المهمة لم تنته بعد، لأنه ما زال هناك شوط ثان للمباراة في القاهرة، قائلًا: «يجب ألا نطمئن بشكل كبير حتى لا تعود علينا الأمور بشكل عكسي»، ولابد أن نستعد بقوة وبكامل تركيزنا لمباراة العودة.

أضاف معلول: «في الموسم الماضي لم نحقق أهدافنا وكان واحدًا من أسوأ المواسم بالنسبة إلينا، ولكننا سنحاول بقوة تعويض ذلك في الموسم الحالي».

اختتم قائلًا: «أشكر جماهير الأهلي كثيرًا على تواجدهم في ملعب المباراة وتشجيعنا طوال اللقاء، وأعتذر لهم عن أي تقصير بدر مني خلال المباراة».

حسام حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكد أن الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي في بداية المشوار بدوري أبطال إفريقيا مهم للغاية من الناحية المعنوية، لأنه رسالة تطمئن الجمهور على الفريق.

تابع حسام قائلًا: «هذه مجرد البداية فقط ونتمنى أن نواصل تحقيق الفوز بالمباريات المقبلة لكي نتوج بإذن الله بكل البطولات التي نشارك بها في الموسم الحالي. وأشكر زملائي اللاعبين والجهاز الفني على المستوى الجيد الذي ظهرنا به في مباراة اليوم».

أضاف قائلًا: «يجب أن يطمئن الجمهور على الفريق لأننا عازمون على الفوز بالبطولات هذا الموسم. لدينا إصرار كبير لتحقيق ذلك. جمهور الأهلي يستحق الكثير لأنه دائمًا يقف خلفنا ويشجعنا ونقدر حزنهم في الأوقات التي نتعرض فيها للإخفاق».

أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عبر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بهدف دون مقابل.

وقال عبد القادر إن الأهلي بذل جهدًا كبيرًا وسيطر على مجريات اللعب، وكان هناك ضغط مستمر على المنافس في كافة أرجاء الملعب وفقًا لتعليمات الجهاز الفني، مؤكدًا أن القادم سيكون أفضل بإذن الله.

وأشار عبد القادر إلى أن جهود الفريق تكللت بهدف في الوقت القاتل، وما زال هناك شوط ثان بالقاهرة سوف يقاتل الجميع خلاله من أجل الفوز وحسم التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

وشدد على أن ضربة البداية القوية مهمة، وجميع اللاعبين كان لديهم رغبة في ترك انطباع جيد ببداية الموسم.

واختتم عبد القادر تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جماهير الأهلي على دعمها المستمر، مؤكدًا أن الفريق سيبذل كل ما يمكن من أجل الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا.

 

اما السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، ونجحوا في تطبيق تعليمات الجهاز الفني بشكل كبير.

وأوضح أن بداية المشوار الإفريقي لم تكن سهلة، والأهلي واجه خصمًا قويًّا على ملعبه ووسط جماهيره، مشيرًا إلى أن أداء الفريق يتحسن بشكل مستمر، ومع المزيد من العمل سوف يصل إلى مستويات أفضل ويحقق البطولات.

وأضاف: «حتى الآن حققنا الفوز في مباراة الذهاب. لدينا مهمة صعبة في العودة نسعى إلى حسمها، وأؤكد أن الطريق طويل أمامنا، ولكننا سوف نقدم كل ما لدينا للنجاح في مهمتنا».

وأشار كولر إلى أن الأهلي فرض إيقاعه على الاتحاد المنستيري وحرمه من تشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي، مؤكدًا أن الفريق يملك درجة كبيرة من التجانس سوف يعمل على استغلالها في اللقاءات المقبلة، مؤكدًا أن هناك روحًا طيبة للغاية بين اللاعبين، والجميع في حساباته سواء من شارك في المباراة أو من استمر على مقاعد البدلاء.

وأكمل: «المهم دائمًا أن نحقق المكسب. كل لاعب يساند زميله وهذه روح رائعة بين الجميع. سعيد بفرحة اللاعبين بعد الفوز. محمد عبد المنعم احتفل بشكل جنوني لدرجة أنه أصابني في قدمي، وددت لو منحته بطاقة صفراء».

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جماهير النادي الأهلي، مؤكدًا أنه يثق في دعمهم المستمر للاعبين لإكمال المشوار والتتويج بالبطولات، وأنه يعمل بشكل مستمر على ذلك، لدرجة أنه لا يملك الوقت للتحرك في القاهرة والاستمتاع بالمعالم التاريخية بها.

سامي قمصان، مدرب  الفريق الأول لكرة القدم، أكد أن الفريق حقق نتيجة مميزة للغاية أمام الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، وكان صاحب الأفضلية في المباراة.

وقال قمصان في تصريحات عقب المباراة: «حققنا النتيجة المرجوة وفزنا باللقاء ولكن المهمة لم تنته بعد. نحترم الاتحاد المنستيري لأنه فريق كبير ولكن يظل الأهلي دائمًا هو أفضل نادٍ في إفريقيا».

أضاف: «في آخر 3 سنوات تواجدنا في نهائي البطولة وفزنا باللقب مرتين وأخفقنا في المرة الأخيرة فقط. كان لدينا إخفاق محلي أيضًا بخسارة بطولة الدوري، لذلك كان من المهم للغاية أن نحقق الفوز في بداية بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم لأن البدايات دائمًا مهمة. أتمنى أن نفوز بالمباراة المقبلة لكي نواصل المشوار في البطولة».

وأشاد قمصان بالخبرات الكبيرة التي يمتلكها مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مؤكدًا أنه مدرب كبير وله اسم بارز، وظهر ذلك بوضوح خلال تواجده مع منتخب النمسا في كأس الأمم الأوروبية.

وتوجه قمصان بالشكر إلى الجماهير التونسية على حسن الاستقبال، مؤكدًا أن هذه هي كرة القدم الجميلة التي تؤلف بين الشعوب.

أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعرب عن سعادته بالفوز على الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن هدف الفريق هو التتويج باللقب.

وقال أكرم توفيق عقب المباراة: «أهنئ جماهير الأهلي على الفوز في مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري، ولكن المهمة لم تنته بعد، وما زال هناك شوط ثان، وسنضع كامل تركيزنا من أجل حسم التأهل لدور المجموعات».

وأضاف قائلًا: «هدف الأهلي الأساسي هو التتويج باللقب، ونحن ندخل كل مباراة بمفردها، واليوم نجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية، وفور العودة للقاهرة سنضع كامل تركيزنا من أجل الاستعداد لمباراة الإياب».

وأبدى أكرم توفيق سعادته بعودته للمشاركة بشكل رسمي مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبي، مؤكدًا أنه سيعمل على العودة بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة.

ووجه أكرم توفيق رسالة إلى جماهير الأهلي عقب الفوز على الاتحاد المنستيري، قائلًا: «ألف مبروك يا أعظم جمهور في الدنيا».

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب مصطفى بن جنات في مدينة المنستير في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

قد يعجبك ايضا
تعليقات