حبس المتهم بالتحرش بطالبة بمنطقة حدائق الأهرام ٦سنوات

0 9

 

نهال يونس

قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة المدرس المتهم بـ التحرش بطالبة في منطقة حدائق الأهرام، بالحبس 6 سنوات.

ودخل المتهم في نوبة بكاء قبل بدء المرافعة، قائلا: أنا معملتش حاجة والله أنا بدي دروس خصوصية من زمان لبنات مع وجود أسرهم، وكلهم زي بناتي وأخواتي، ليستكمل القاضي بعدها الجلسة داخل غرفة المداولة لسماع مرافعة دفاع المتهم.

وقال دفاع المدرس المتهم، إن والدة الطالبة المجني عليها تصالحت مع المتهم، وتم عقد الصلح في القسم وتحرير محضر رسمي بذلك، موضحا أن الأم نشرت الفيديو على فيس بوك من خلال بث مباشر للتعليق على الواقعة داخل منزلها.

وفي وقت سابق كشفت والدة الطفلة كواليس اتهام المدرس بالتحرش بابنتها في أثناء درس خصوصي داخل مسكنها بمنطقة حدائق الأهرام.

وقالت والدة الطفلة إنها كانت تبحث منذ فترة عن مدرس لمادة العلوم من خلال الجروبات الخاصة بـ منطقة حدائق الأهرام على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتواصل معها المدرس وأخبرها بأنه مستعد لإعطاء درس خصوصي لابنتها، مضيفة: أنا مكنتش مرتاحة له بس مقدرتش أحدد إيه السبب.

وكانت وحدة التحليل والرصد بمكتب النائب العام، رصدت مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من قبل إحدى السيدات تتهم فيه مدرسًا بالتحرش بابنتها أثناء درس خصوصي بمنطقة حدائق الأهرام، وتم القبض على المتهم وإحالته النيابة العامة للمحاكمة الجنائية العاجلة، وأدلى باعترافاته أمام النيابة العامة التي شرعت في سؤاله فأجاب أنه يدعي «خ»، ويبلغ من العمر 40 عامًا، ويعمل موظفًا ببنك الدم في الفترة الصباحية ومدرسًا خصوصيًا في الفترة المسائية.

ووجهت النيابة العامة للمتهم ارتكاب جريمة: التحرش بالطالبة المجني عليها «سلمى» وهتك عرضها في 11 أبريل الماضي، وكان ذلك بالقوة، حال كونه من المتولين ملاحظتها وله سلطة عليها، بأن استغل وجود الفتاة حال تلقينها مادة دراسية في مسكنها، وباغتها بأن استطالت يده إلى أماكن من جسدها يدها وساقها، فأخل بذلك بحيائها إخلالًا جسيمًا على النحو المبين بالتحقيقات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: