القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مظاهرات بسبب ارتفاع أسعار الوقود

122

القاهرية
تسببت مظاهرات أسعار الوقود في تعطيل رحلات العطلات إلى جنوب غرب إنجلترا من خلال القيادة في قافلة ببطء صعودًا ونزولاً على طريق سريع قبل إغلاق محطة بنزين على ثلاثة ممرات للطريق السريع M5 شمال وجنوب في سومرست ومنطقة بريستول صباح الجمعة حيث توجه عشرات الآلاف من الأشخاص إلى ديفون وكورنوول لبدء العطلات الصيفية.

ثم أغلقوا محطة بنزين في بريدجواتر ، سومرست ، وسمحوا فقط بدخول سيارات الطوارئ والعاملين الأساسيين.

بحلول وقت مبكر من بعد الظهر ، كان هناك تأخير لمدة ساعة تقريبًا للأشخاص المتجهين إلى الجنوب الغربي ، ويُعتقد أنه نتج عن مزيج من التأثير غير المباشر للمظاهرة إلى جانب حركة المرور الكثيفة العادية خلال العطلات.

المظاهرة ، ميكي ديف ، وهو مشرف باب من سومرست: “نحن نحتج على غلاء المعيشة وأسعار الوقود. سوف نظهر للحكومة أن هذا يكفي ، ونحن ، عامة الناس ، نريد تسوية تكاليف المعيشة للجميع “.
هذا الشهر ، أفادت الأنباء أن وزارة الداخلية أرادت من قوات الشرطة استخدام سلطات جديدة صارمة جديدة لوقف احتجاجات الوقود.

لكن لم يكن هناك ما يشير إلى أن الشرطة في أفون وسومرست كانت تخطط لاتخاذ إجراءات متشددة ضد المتظاهرين ، وشكر ديف القوة على مساعدتها في التأكد من المضي قدمًا في العملية بأمان.

قبل الاحتجاج ، قال سوبت توني بلاتشفورد ، من شرطة Avon و Somerset: “لقد كان فريق الاتصال للاحتجاج لدينا يتعامل مع المنظم حتى نتمكن من إبلاغ الجمهور بالاضطراب المحتمل والمساعدة في تقليله.

ومع ذلك ، يمكن للسائقين أن يتوقعوا أن تكون أوقات الرحلات أطول من المعتاد ، خاصة على الطرق السريعة ، والتي غالبًا ما تكون في أكثر الأوقات ازدحامًا في هذا الوقت من العام. ننصح سائقي السيارات بالنظر في أي خطط سفر بديلة متاحة والتأكد من استعدادهم المناسب في حالة التأخير “.
من أن البعض اشتكى من أنهم يخاطرون بتعطيل الأشخاص الذين لا يستحقون ذلك.

على صفحة فيسبوك الخاصة بمجموعة الاحتجاج ، كتب أحد الأشخاص: “أنا خلف الجميع تمامًا ويجب القيام بشيء ما ، لكنك تضرب الأشخاص الخطأ ، والذين سيتأخرون اليوم هم أفراد الطبقة العاملة الذين أنقذوا طوال العام ليأخذوا أطفالهم في عطلة قد تفوتهم. لن يكون مديرو الشركة هؤلاء على M5 أو أي طريق سريع آخر اليوم “.

قد يعجبك ايضا
تعليقات