القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تشيني يدعو محامي البيت الأبيض السابق للإدلاء بشهادته أمام لجنة ٦ يناير

85
القاهرية
دعت النائبة ليز تشيني (جمهوري من ويو) مرة أخرى مستشار البيت الأبيض السابق بات سيبولوني للإدلاء بشهادتها أمام لجنة 6 يناير ، بعد يوم واحد من إدانتها بشهادة من مساعد سابق للبيت الأبيض ربط الرئيس السابق ترامب بالهجوم.
حيث كان لدى محامي WH بات [سيبولوني] مخاوف كبيرة بشأن أنشطة ترامب في 6 يناير ،
وقد ” كتب تشيني في تغريدة يوم الأربعاء.
“حان الوقت للسيد [Cipollone] للإدلاء بشهادته في السجل. أي مخاوف لديه بشأن المصالح المؤسسية لمنصبه السابق تفوقها الحاجة إلى شهادته.”
هاتشينسون ، أحد كبار مساعدي رئيس موظفي البيت الأبيض السابق مارك ميدوز ، أدلى بشهادته يوم الثلاثاء أن سيبولوني حذر من أن ترامب ومساعديه يمكن أن يتهموا “بكل جريمة يمكن تخيلها” إذا انضم ترامب إلى المحتجين في مبنى الكابيتول.
كما أخبر سيبولوني في 6 يناير ترامب وكبار مساعديه قبل أن يسيروا إلى Ellipse لإلقاء خطابه: “من فضلك تأكد من أننا لا نذهب إلى مبنى الكابيتول. ابق على اتصال معي. سنقوم بتوجيه الاتهام إلينا. مع كل جريمة يمكن تخيلها إذا قمنا بهذه الحركة “، قال هاتشينسون.
دعا تشيني أيضًا Cipollone للإدلاء بشهادته في جلسة استماع في وقت سابق من هذا الشهر ، قائلاً: “تُظهر أدلتنا أن بات سيبولوني ومكتبه حاولوا فعل الصواب. لقد حاولوا إيقاف عدد من خطط الرئيس ترامب في الأول من يناير. 6. “
وقال تشيني: “نعتقد أن الشعب الأمريكي يستحق أن يسمع من السيد سيبولوني شخصيًا. يجب أن يمثل أمام هذه اللجنة ، ونحن نعمل على تأمين شهادته”.
مساعدي رئيس أركان البيت الأبيض السابق مارك ميدوز ، أكثر الشهادات إدانة حتى الآن في جلسات 6 يناير / كانون الثاني ، حيث ربط الرئيس السابق ترامب مباشرة بالهجوم وقدم أدلة محتملة في حالة متابعة التهم الجنائية.
وصفت العديد من حوادث غضب ترامب ، بما في ذلك محاولة الاستيلاء على عجلة القيادة والاندفاع إلى حرس الأمن السابق عندما لا تدفعه الخدمة السرية للانضمام إلى المتظاهرين في مبنى الكابيتول.
قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد يعجبك ايضا
تعليقات