القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

البحيرة تحصد ٩ ميداليات على مستوى الجمهورية في المصارعة.

167
نهاد عادل
أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن المحافظه تشهد طفرة شبابية ورياضية كبيرة ودعم غير مسبوق لكافة الأنشطة الرياضية ومراكز الشباب بنطاق المحافظة.
مؤكداً على دعمه وتشجيعه لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة لما لها من أهمية في تنمية مهارت وإبداعات الشباب والإرتقاء بهم وصقل مواهبهم.
هذا وقد أشاد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بحصول لاعبي المصارعة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة على ٩ ميداليات متنوعة على مستوى الجمهورية في لعبة المصارعة.
حيث شارك الفريق في اللقاء التنافسي للاعبي المشروع من الناشئين في لعبة المصارعة بالمدينة الشبابية بأبو قير وذلك خلال الفترة من ٣١ مايو إلى ٣ يونيو ٢٠٢٢ م ونال الفريق إعجاب معالي الدكتور/ أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة.
وأشار دكتور/ إبراهيم خضر – مدير عام مديرية الشباب بالبحيرة إلى أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة يعد أحد المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، فضلاً عن كونه أحد الأهداف الإستراتيجية للوزارة في مجال إكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.
قد تكون صورة ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏منظر داخلي‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏الأستاذ السيد t‏'‏‏
قد يعجبك ايضا
تعليقات