القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

المملكه الاردنيه تحتفل بعيدها بالقاهره

98

كتبت ايمان مسعد

شهدت امس الليلة الأردنية، التي دعا لها سعادة السفير الأردني/أمجد العضايلة، سفير المملكة الاردنية الهاشمية بالقاهره والمندوب الدائم بالجامعة العربية

‏حفل عيد الاستقلال ال ٧٦ الأردنى في دار الأوبرا المصرية، أحيتها فرقة كورال الجامعة الأردنية

وبحضور معالى الوزير/ محمد النابلسى، وزير الشباب الأردنى.
حضوراً مميزاً ضمّ شخصيات مصرية وعربية وإفريقية سياسية ودبلوماسية وثقافية وإعلامية وجمع من أبناء الجالية الأردنية ورجال الأعمال.
وحضرها الاستاذ/موسى ابوجليل ، الرئيس التنفيذي لمؤسسة اراب أفريكان للدراسات الاقتصادية والثقافية وأمين عام ملتقى الصداقة العربية الافريقية
وألقى السفير العضايلة كلمة ترحيبية بالحضور، الذين ضموا ممثلين عن البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية في القاهرة، مؤكداً على العلاقات الوطيدة التي تجمع الأردن ومصر في عديد المجالات، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفى ختام الحفل تقدم ابوجليل بإسم مؤسسة أراب أفريكان للدراسات الإقتصادية والثقافية وكل الأعضاء العاملين فيها، بأسمى عبارات الاعتزاز والفخر بمناسبة عيد الاستقلال الأردنى التي سطر صفحاتها الهاشميون.
وبهذه المناسبة العزيزة على قلوب الشعبين المصرى والأردنى،
هنئ ابوجليل معالى السفير أمجد العضايله،سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالقاهرة والمندوب الدائم بالجامعة العربية. بهذه المناسبة الكريمة التى نفخر بالإحتفال معكم لما يربط بين الشعبين من روابط تاريخية هامة ولا تزال متميزة، تتسم بالقوة والاستمرارية والتطور ، فالروابط التاريخيه والمتاصله بين الشعبين مثال عربي يحتذى به في العلاقات بين دول العالم ، وفي مختلف المجالات ، فالعلاقات المشتركة والمتبادلة بين عمًان والقاهرة على جميع الأوجه لها تاريخ وجذور من الترابط والتماسك في السراء والضراء ، ولقد ثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن التوافق الاستراتيجي بين مصر والأردن قادر على التعاطي مع كافة التحديات.
ذلك التوافق النابع من أواصر العلاقات التاريخية الممتدة وذلك انطلاقاً من العلاقات التاريخية والوثيقة التي تجمع بيننا على المستويين الرسمي والشعبي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات