القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

حملة مكبرة على البائعين الجائلين بمجاورة ١٢ بمدينة ١٥ مايو

128

مها محمد
شن جهاز مدينة ١٥ مايو حملة مكبرة على الباعة الجائلين بسوق المجاورة رقم ( ١٢ ) بالمرحلة الأولى برئاسة المهندس « محمد خلف الله » رئيس الجهاز والمهندس « محمد الكردانى » نائب رئيس الجهاز للتنمية وبمعاونة شرطة التعمير برئاسة مقدم « طارق عبد العزيز» والمقدم « أحمد ذكى» وإدارة الأمن بجهاز المدينة برئاسة العميد « أحمد رجب » ومدير إدارة التنمية والمشرف علي الأحياء ورئيس الحي المختص

ويأتي ذلك في إطار حرص جهاز مدينة ١٥ مايو على القضاء على ظاهرة تعدى الباعة الجائلين وكل مظاهر العشوائيات ببعض الأماكن بالمدينة للوقوف على إعادة المدينة لمكانتها بين مدن هيئة المجتمعات .

وقد أسفرت الحملة عن إزالة جميع مخالفات الباعة الجائلين وبعض الإشغالات للمحالات المخالفة بسوق المجاورة ( ١٢ ) وتم تحرير عدد من المحاضر للمخالفين .
ومن جانبه أشار رئيس الجهاز بأن جهاز المدينة سيقوم بشن حملات على التوالي من أجل القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والمنتشرين ببعض الأماكن والعمل على إعادة المدينة لسابقها الحضاري والجمالي .
كما أضاف خلف أنه يتم شن حملات بصفة دورية على مستوى جميع المراحل بالمدينة من أجل القضاء على هذه الظاهرة حتى لا يكون هناك مظهر عشوائي لا يليق بالمظهر الحضاري للمدينة .

وشدد على استمرار هذه الحملات بصفة مستمرة من قبل جميع الإدارات المعنية بالجهاز حتى يتم القضاء على كل مظاهر العشوائيات ببعض الأماكن بالمدينة تزامنا” مع أعمال التطوير .

قد يعجبك ايضا
تعليقات