القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مبادرة مايو تتجمل

115

مها محمد
قام اليوم المهندس / أسامة محمد على مدير عام الإدارة العامة للتجميل برئاسة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بزيارة إلى جهاز المدينة .
وتم المرور على بعض الأماكن بالمدينة وذلك بحضور المهندس / محمد خلف الله رئيس الجهاز والمهندس / مينا رأفت المعاون الهندسي لرئيس الجهاز .
حيث تفقد عدد من المسطحات الخضراء وبعض المسطحات الغير شاغرة ببعض الأماكن بالمدينة للوقوف والعمل على الحالة الجمالية لها واستغلال مثل هذه المسطحات وعمل تطوير شامل لها ليظهر الشكل الحضاري والجمالي للمدينة

وأشار المهندس / رئيس الجهاز أن جهاز المدينة يعمل ضمن خطة تطوير شاملة على مستوى جميع المراحل طبقا” لبرامج زمنية محددة ومعدة لذلك .
وأضاف أن بعض من المستثمرين والشركات العاملة بالمدينة يقومون بالمشاركة ضمن مبادرة مايو تتجمل حيث يتم عمل تطوير لبعض المسطحات الغير شاغرة وإزالة جميع المخلفات والعمل على تسوية هذه المسطحات وإضافة أعمال الزراعة لها من النجيل والأشجار ليكتمل الشكل الجمالي والحضاري .
وأكد على أن جهاز المدينة بدء أعمال التطوير الشامل في مناسبة العيد القومي للمدينة
أعمال تطوير المنطقة الجبلية أمام المجاورة ( 36 ) ومدخل المجاورة ( 32 ) بالمرحلة الثالثة بالمدينة وجارى العمل على رفع المخلفات وتسوية سطح الأرض للبدء في أعمال التطوير للحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري للمدينة .

قد يعجبك ايضا
تعليقات