القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

ضبط مدرس أزهري اعتدي جنسيا علي طالبة بطلخا محافظة الدقهلية

152

 

كتب _ علي البديوي

تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا من الأهالي بقرية كتامة بوجود مشاجرة بين العديد من الأشخاص.
وأنتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا الى مكان الواقعة وتبين تجمع أهلية احد أطراف المشاجرة أمام أحد المنازل بالقرية.

بالفحص تبين أن طرفي المشاجرة هم كلا “یاسر.م.خ.ع” وابنته “ف”، طالبة بالصف الثالث الإعدادي الأزهري بمعهد فتيات كتامة، وطرف ثاني ” محمود.ع.ح.ع”، مدرس رياضيات بمعهد أزهري ومفيم مركز طلخا.

بسؤال طرفي المشاجرة أقر والد الطالبة بقيام المُعلم بالتعدي علي ابنته جنسيا بأنه قام بهتك عرضها وذلك عقب انتهاء ابنته من الدروس وأنه أثناء توجهه لاصطحابها من الدرس لتأخرها في العودة للمنزل، وجد مقر الدرس مغلقًا وقام بالطرق علي المكان حتى قام الطرف الثاني بفتحه، ووجد ابنته وحدها بصحبته وحدثت المشاجرة، لاعتراف ابنته له بان المدرس المذكور قام بالتحايل عليها وإيهامها بحبه لها وتكررت بسبب ذلك تلك اللقاءات الجنسية بينهم الي أن قام بفض غشاء بكارتها.

وبسؤال المتهم في محضر الشرطة أقر عن وجود علاقة عاطفية فيما بينهم منذ حوالي شهر تقريبا، وتعددت اللقاءات العاطفية فيما بينهم عقب انتهائهما من الدروس وانصراف باقي الطالبات من الدرس وقيامه بهتك عرضها أكثر من مرة وفض غشاء بكارتها.

وأضاف المتهم ان الطالبة تخوفت من العلاقة واضطرت الي عدم الذهاب الي الدرس فقام بإرسال رسائل تهديد لها بإخباره أهلها حال عدم ذهابها له.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5927 جنح مركز طلخا وبالعرض على الجهات المعنية قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرض الطالبة علي مصلحة الطب الشرعي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات