القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الشباب والرياضة الأمسية الرمضانية رسولنا قدوة لنا تصل إلي محافظة الشرقية

145

 

كتب _ علي البديوي

واصلت وزارة الشباب والرياضة ، برئاسة الدكتور أشرف صبحي ، من خلال التعاون بين “الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني ” مع الأزهر الشريف”مركز الازهر العالمى للفتوى الالكترونيه” ، تنفيذ فعاليات الأمسية الرمضانية ، والتي تأتي تحت شعار”رسولنا قدوة لنا” ، بمركز شباب بلبيس بمحافظة الشرقية ، بمشاركة 150 عضو من أعضاء برلماني الطلائع والشباب.

حاضر في الأمسية، الدكتور عبد الحميد متولي- المشرف العام على وحدة لم الشمل والتوعية الأسرية بمركز الأزهر العالمي للفتوى الالكترونية، الأستاذ محمد فوزي مدير وحدة لم الشمل بالشرقية،الدكتور محمود عبدالعظيم _مدير مديرية الشباب والرياضة .

وحمل اللقاء ، الحديث عن كيفية استثمار الأجواء الروحانية لشهر رمضان ، لتكن بداية جديدة مع النفس للبدء في حياة جديدة يملؤها العمل والايمان والدافع القوي نحو النجاح،
، وكيفية استثمار الأجواء الإيمانية في شهر رمضان لإصلاح النفس وتطهير القلب وتقويم السلوك من خلال تعويد النفس على ممارسة العادات السلوكية الإيمانية لتكن أسلوب حياة .

وأثمرت الأمسية عن حث المشاركين ، علي كيفية استثمار الاجواء الايمانية بهذا الشهر الفضيل ، والذي يعد ربيع القران الكريم ، وذلك لنشر الوعي والثقافة القرآنية، واحياء ليالي رمضان بالذكر والطاعة لله وكثرة الاستغفار لرفع الوباء والبلاء عن أمتنا العربية والإسلامية.

وتناولت أيضًا :” الموضوعات الهامة التي تحمل في طياتها صور تكريم الله للإنسان، ودروس وعبر حول تعامل النبى محمد صلى الله عليه و سلم مع زوجاته ، والاسس و الضمانات التى تحفظ الاسرة من التفكك والانهيار”.

يذكر أن الأمسيات الدينية تنفذ بمختلف محافظات الجمهورية ، ضمن برنامج التوعية الاسرية والمجتمعية لاعضاء برلماني الطلائع والشباب خلال شهر رمضان الكريم .

قد يعجبك ايضا
تعليقات