القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

” ريـان ” تتفقد مشروعات مياه وصرف صحي بمدينة بنها

105

 

القليوبية _ نهال يونس

بناء على تعليمات السيد اللواء / عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية قامت الدكتورة / ايمان ريان نائب المحافظ اليوم الاثنين الموافق ١١-٤-۲۰۲۲ بجولة تفقدية لمتابعة المشروعات الجارية بقري مدينة بنها لدفع الاعمال بها وازاله المعوقات لتشغيلها في المواعيد المحددة لها . وذلك بحضور الأستاذ/ عيد عزت رئيس الوحدة المحليه بكفر الجزار ممثلا عن رئيس المدينه .
حيث تفقدت محطة مياه شبلنجة بتكلفة 80 مليون جنية، وقد وصلت نسبه التنفيذ في الاعمال المدنية بها 86% . ومن المقرر الانتهاء من المحطة في يونيو القادم . جاء ذلك بحضور الأستاذ / احمد عزام رئيس الوحده المحليه بشبلنجه .
ثم توجهت ” ريان ” لتفقد المشروع المتكامل لمحطة معالجة صرف صحى قرية شبلنجة وتشمل محطات فرعية بقري (شبلنجة الرئيسية – كفر أبو زهرة – نقباس- منية السباع – شبلنجة الفرعية ) بتكلفة إجمالية حوالي ٢٨٠ مليون جنية ، حيث وصلت نسبة الاعمال المدنية الى 95% بينما الأعمال الميكانيكية الى 90% أم الاعمال الكهروميكانك 50% وجاري تركيب المهمات الكهروميكانيكية وسيتم الانتهاء من محطة معالجة صرف صحى شبلنجة الرئيسية في يونيو ۲۰۲۲ . واكدت ” ريان ” على الشركة المنفذة بضرورة الانتهاء من الاعمال وتسليم المشروع في الموعد المحدد.
ثم استكملت جولتها بتفقد مشروع توسعات محطة معالجة بنها وذلك بتكلفة اجمالية 150 مليـون جنيه وبطاقة تصميمة 140 ألف م3 / يوم ومن المقرر الانتهاء من المشروع في ٣٠-٦-۲۰۲۲ ليخدم مدينة بنها وقرى المركز

ثم قامت بتفقد مشروع رصف و تدبيش طريق علما بداية من طحلة حتى خط13 بطول ٥٧٥ بتكلفه ٩مليون و٣٥٠ ألف جنية . حيث تم توسعه الطريق من ٥ متر الى ١١.٣٠ بعد التوسعة ووضع دبش حائط ساند . ووصلت نسبه تنفيذ الأعمال إلى ٧٦٪ . حيث تم التنبيه على المقاول بسرعه الانتهاء من الأعمال الجاريه حتى يتسنى لنا رصف الطريق للمواطنين . كما وجهت رئيس الوحده المحليه بطحله بضرورة التنسيق بين مديريه الطرق و الوحده وشركه مياة الشرب بإصلاح خط الطرد لقريه طحله قبل عمليه الرصف وضرورة عقد اجتماع للوصول لاتفاق ملزم بين الأطراف. جاء ذلك بحضور الأستاذ/ احمد سليمان رئيس الوحده المحليه بطحله
واختتمت جولتها بتفقد نقطه تجمع والقمامه بكفر سعد للتأكد من ازاله كافه المخلفات من تحت الكوبري . موكدة على السيد / نائب رئيس المدينه بضرورة نقل كل المخلفات في اسرع وقت ممكن .

قد يعجبك ايضا
تعليقات