القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

وزارة التربية والتعليم انتهت من الإستعداد لإمتحانات شهرى فبراير ومارس للصف الرابع الابتدائى

198

 

كتبت _ وفاء غنيم 

التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المديريات والإدارات التعليمية انتهت من الاستعداد لامتحانات شهرى فبراير ومارس للصف الرابع الابتدائى، مؤكدين أنه تمت طباعة الأسئلة وتسليمها إلى المدارس مع التنبيه على المدارس بالحفاظ على سريتها.

أوضحت المصادر، أن الامتحان هدفه قياس نواتج التعلم فى أجزاء المناهج التى تم تخصيصها ووضعت منها أسئلة الامتحان، لافتة إلى أنه يجب على أولياء الأمور والطلاب التأكد بأنها اختبارات فقط هدفها قياس الطالب لمستواه ومعرفة نقاط القوة والضعف لتحسينها.

شددت وزارة التعليم، علي جميع طلاب الصف الرابع الابتدائي (بنين وبنات) الحضور غداً السبت الموافق ٢ إبريل الساعة ٨ صباحاً لأداء اختبار شهر فبراير ومارس في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

أشارت وزارة التعليم، إلى أن الامتحان يبدأ غدا السبت 2 إبريل ويؤدى التلاميذ فيه امتحان مادتى اللغة العربية والتربية الدينية.. والأحد 3 إبريل امتحان العلوم والمهارات المهنية، والإثنين 4 إبريل فى الدراسات الاجتماعية وict، و5 إبريل فى اللغة الإنجليزية، ويوم 6 إبريل فى الرياضيات.. لافتة إلى أنه تحسب الدرجة الكلية لكل مادة منالإنجليزية، ويوم 6 إبريل فى الرياضيات.. لافتة إلى أنه تحسب الدرجة الكلية لكل مادة من 30 درجة وتقتصر الأسئلة على خطة توزيع المنهج لنهاية مارس.

قد يعجبك ايضا
تعليقات