القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الجماهير المصرية تترقب لقاء مصر والسودان في بطولة الأمم الأفريقية

93

 

كتب / عادل النمر

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب السودان الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء 19 يناير 2022 في مباراة صعبة لا بديل فيها عن الفوز من أجل مواصلة المشوار في رحلة البحث عن اللقب القاري الثامن في بطولة الأمم الأفريقية.

وتنتظر الجماهير المصرية اليوم أن يظهر اليوم المنتخب المصري بأداء يليق بتاريخ منتخب مصر في البطولات الأفريقية ، كما يأملون في تحقيق الانتصار على المنتخب السوداني لضمان التأهل للإدوار الإقصائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية ، وعلى الجانب الأخر المنتخب السوداني لم يفقد فرصه في الصعود للإدوار الإقصائية فالفوز على منتخب مصر اليوم يضمن للمنتخب السوداني التأهل للإدوار الإقصائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية ،

= حكم المباراة :-
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، أسماء طاقم حكام مباراة منتخب مصر ونظيره السوداني في آخر جولات المجموعة الرابعة بكأس أمم افريقيا بالكاميرون، والمقرر لها فى التاسعة مساء الغد.
ويضم الطاقم كل من جوشوا بوندو حكما للساحة، ويعاونه كلا من جيرسون إيميليانو دوس سانتوس مساعد أول، وجيمس فريدريك إميل مساعد ثاني، وهيلدر مارتينز دي كارفالهو حكما رابعا، وباملاك تيسيما حكم فيديو، وبشري كربوبي حكم فيديو مساعد.

= ملعب المباراة :-
ويستعد ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون لأستضافة مباراة مصر والسودان اليوم الأربعاء الموافق 19 يناير

= التشكيل المتوقع لمنتخب مصر اليوم ضد السودان.
حراسة المرمى : محمد الشناوي
خط الدفاع : أيمن أشرف – محمد عبد المنعم – أحمد حجازي – عمر كمال
خط الوسط : عمرو السولية – محمد النني – أحمد السيد زيزو
خط الهجوم : عمر مرموش – مصطفى محمد – محمد صلاح

= وقد يختلف التشكيل المتوقع عن التشكيل الأساسي في لاعب أو اثنين بحسب رؤية المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش ، الذي لم يتم ثبات تشكيل المنتخب المصري منذ توليته تدريب منتخب مصر.

= يعتبر المنتخب المصري موقفه ضعيف وحائر في هذه المجموعة، وذلك بسبب امتلاكه لثلاث نقاط فقط، تم الحصول عليهم عن طريق الفوز على منتخب غينيا بيساو، كما خسر المنتخب من منتخب نيجيريا بهدف واحد مقابل لا شيء، لأصبح أفضل الحلول هي حسم الموقف عن طريق التأهيل الثاني في المجموعة الرابعة لحسابة.

ومن المفترض أن يفوز المنتخب المصرى على المنتخب السودانى ليتأهل برصيد ٦ نقاط، أو لابد أن يحصل التعادل مع المنتخب السوداني في المباراة القادمة حيث تعد الأخيرة في المجموعة الرابعة، ومن الممكن أن يحصل المنتخب المصري على بطاقة تأهيل إلى الدور القادم من تاريخ بطولة كأس الأمم الإفريقية، وفي هذه الحالة لابد أن ينتظر نتيجة المباراة الثانية التي تضم المنتخب النيجيري وغينيا بيساو، وذلك لان المنتخب الأخير يملك فرص للتأهيل أيضاً.

قد يعجبك ايضا
تعليقات