القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

فرصة للحصول على درجة الدبلوم الأكاديمي في ادارة الاعمال

93

علي البديوي

في ضوء بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومعهد للبحوث والدراسات العربية التابع لجامعة الدول العربية وتنفيذاً لتوجيهات معالى الأستاذ الدكتور / اشرف صبحى – وزير الشباب والرياضة بدعم ورفع كفاءة العاملين بالوزارة على مستوى الجمهورية ,تعلن الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب عن منح خصم ١٠٪؜ علي المصروفات الدراسية.
التقديم من خلال بيان الحالة الوظيفة معتمد من مقر العمل بوزارة الشباب والرياضة والجهات التابعة لها.
سارع الآن بالتسجيل و ابدأ عامك الجديد بتحقيق واحد من أهم أهدافك العلمية والعملية من خلال الحصول على درجة (الدبلوم الأكاديمي في إدارة الأعمال) المقدم من معهد البحوث والدراسات العربية عضو اتحاد الجامعات العربية والمعتمد من المجلس الأعلى للجامعات بجمهورية مصر العربية.
الأوراق المطلوبة للتقديم:
الرسوم الدراسية:
رسوم التقديم: 500ج
رسوم الفصل الدراسي: 2250ج
شروط القبول:
– يشترط للقبول بدبلوم إدارة الأعمال الأكاديمي، الحصول على الدرجة الجامعية الأولى (البكالوريوس أو الليسانس) من إحدى الجامعات المعترف بها من دولة المقر أو إحدى الدول العربية، دون اشتراط التخصص.

متطلبات الحصول على الدرجة:
– اجتياز 36 ساعة معتمدة بواقع اثني عشر مقررا موزعة على أربعة فصول دراسية، في كل فصل ثلاث مقررات، منها مقرران إجباريان وواحد اختياري.
– الدرجة النهائية لكل مقرر مئة درجة، يخصص 60% منها للأعمال الفصلية متضمنة اختبارًا نصف فصلي، و40% للامتحان التحريري النهائي، ويعد دخول الامتحان النهائي شرطًا لاحتساب درجات الطالب.
– اجتياز دورة الدراسات العربية من المعهد (دورة تثقيفية شرطية).
– الدراسة يومي الجمعة والسبت
التقديم متاح الآن بمقر المعهد الكائن ١ شارع اتحاد المحامين العرب بجاردن سيتي القاهرة.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.iars.net أو إرسال رسالة على info@iars.net

قد يعجبك ايضا
تعليقات