القليوبيةالمحافظات

فاعليات تدريب من ورشة رفع كفاءة القيادات الشبابية بالمديرية في مهارات الحاسب الآلى

القليوبية _ نهال يونس

استمرارا لدور مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية في رفع كفاءة القيادات بالمديرية اقيمت اليوم فاعليات تدريب من ورشة عمل لرفع كفاءة القيادات الشبابية بمعمل الحاسب الالى بمبنى المديرية.

والذي يهدف إلى تزويد الشباب بمهارات تكنولوجيا وتأهيل القيادات الشبابية وتطوير مهاراتهم التكنولوجية ،وايمانا من رفع كفاءة العاملين في الهيكل الاداري للدولة وتنمية المهارات الأساسية ف تكنولوجيا .

يقوم التدريب على ثقل مهارات العاملين والتدريب على برنامج وورد والذي يساهم في رفع كفاءة العمل بالمديرية وإنجاز التقارير وتسهيل تبادل المعلومات في ظل التحول الرقمي الذي تشهده الوزارة .

وقد اشار الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية إلى اهمية عملية التدريب وحرصه الدائم على استمرار ثقل مهارات العاملين مؤكدا انه السبيل لإنجاز وتطوير العمل وإعداد صف تاني من الشباب القادر على القيادة والملم بالمهارات التكنولوجية .

كما أكد على فكره انشاء معمل التدريب بالمديرية لادارة تلك الفرصه للعاملين بالديوان العام ومراكز الشباب للاستفادة بالدورات التدريب التي تنظمها بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ويقوم بالتدريب الاستاذة رغداء محمد الشيمى مدرب تكنولوجي معتمد لدى وزارة الشباب والرياضة وذلك برعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: