القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الصبروط يكرم شباب مبادرة ابدأ بنفسك في طوخ

87
القليوبية / حمادة فرج
قام الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بتكريم الشباب القائمين على مبادرة *ابدأ بنفسك* والتي تم تنفيذها في مركز طوخ بالقليوبية .
تهدف المبادرة الى تطوير العشوئيات و العمل علي حل مشكله القمامه و العمل علي حل مشكله اعمده الكهرباء و تمهيد الطرق استعدادا لفصل الشتاء.
كما شملت المبادرة دهان الاعمده لحمياتها من التآكل ، واعطاء منظر حضاري و العمل علي مشاكل المواطنين كمشاكل الصرف الصحي و الاهتمام بالرياضه من خلال اقامه دورات بين شباب القري لغرز قيم الصداقه بينهم .
اكد الصبروط في كلمته على دعمه الدائم للمبادرات الشبابية التي تهدف الى حل المشكلات المجتمعية وذلك انطلاقا من توجيهات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وسياسة الوزارة في ضرورة ان تكون مراكز الشباب مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.
استقبل الصبروط اليوم استاذ محمد عزت النمر مؤسس المبادرة ، استاذ صبري طه داعم المبادرة ، و استاذ ايمن حسين حسانين رئيس الوحده المحليه بالعمار و استاذه منار عاشور محمد و كابتن عبد المحسن الديب و استاذ محمود علي ابو المعاطي المشاركين في المبادرة وقام بتسليم شهادات تقدير للمشاركين عرفانا لما بذلوه من جهد .

قد يعجبك ايضا
تعليقات