القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تواصل الدور التمهيدي لدورى الأكاديميات لكرة القدم علي مستوي الإدارات الفرعية

70

القليوبية _ أحمد شرف

وفى اطار حرص معالى السيد الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والاهتمام بالتكوين الرياضي الأمثل ذهنياً وبدنياً ونفسياً، والتركيز على اكتشاف المواهب ورعايتها وصنع الأبطال.

تتواصل مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية اقامة تصفيات مباريات الدور التمهيدى للاكاديميات الرياضية لكرة القدم على مستوى الثماني الادارات الفرعية بالمحافظة ،والتى بدات بالادارات الفرعية بنها وطوخ ، حيث شهدت الجولات الماضية ، مباريات قوية بين الأشبال في مختلف الفرق المشاركة في دوري الأكاديميات .

وتستمر اقامت المباريات على ملاعب مركز شباب دندنا ، على مجموعتين ، بمشاركة العديد من الأكاديميات المميزة، فاسفرت نتيجة المباريات مرحلة السنية ٢٠٠٧- ٢٠٠٨ كالتالى :

المباره الاولى بين فريقى مدينة بنها أ x شبرا شهاب حيث انتهت المباراة فوز شبرا شهاب ٤/٣
والمباراة الثانية بين فريقى نادى شباب طوخ x عرب العاييدة
وانتهت المباراة بفوز نادى شباب طوخ( أ ) ٢/ ٠ بالانسحاب
والمباراة الثالثة بين فريقى مدينة بنها (ب) / بيجام وانتهت بفوز مدينة بنها (ب) ٢/ . بالانسحاب
والمباراة الرابعة بين فريقى الاصلاح الزراعي / شبرا شهاب حيث انتهت المباراة بفوز الاصلاح الزراعي ٤/ ٢

ويهدف الدوري إلى اكتشاف مواهب جديدة في كرة القدم وتحفيز الرياضيين الصغار على الفوز والتسابق واللعب الجماعي من أجل تحقيق مستوى أفضل.

والجدير بالذكر ان يتكون الدورى من ثلاث مراحل عمرية من الفئة العمرية مواليد 2007 _ 2008، ومواليد 2009 _ 2010 ، ومواليد 2011_ 2012 .

وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية. وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، والاستاذ وليد فرماوي وكيل المديرية لشئون الرياضة، وتحت إشراف محمد عزازي مدير إدارة الرياضة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات