القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مشروع ( الوعي حياة ) لتنمية الشباب والنشء بمركز شباب قلما قليوب

92

 

القليوبية : دعاء حامد

في إطار التعاون بين مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ومؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء قام مشروع “الوعي حياة” بالتعاون مع مركز شباب قلما وجمعية الكشافة البحرية بتنظيم ورشة عمل توعوية لأعضاء فريق الكشافة البحرية بمركز شباب قلما التابع لإدارة شباب قليوب .

يأتي هذا في ضوء محاولة المؤسسة في نشر وتفعيل السلوكيات الأخلاقية الرفيعة، والوقاية من عدوى فيروس كورونا ، مع التركيز على التأكيد لارتداء الكمامات، وتحقيق التباعد الإجتماعي بين الأفراد، وغسل اليدين دائما ، واستخدام المعقمات والكحول، والحث على أهمية النظافة الشخصية ، وذلك من خلال ورشة عمل ، مع توزيع الكمامات والكحول ، و المطبوعات الخاصة بالتوعية من الفيروس على كافة المواطنين.

هذا وقد شارك في تنفيذ تلك الورشة عدد ٢ من المتطوعين بالمحافظة و هما علاء صلاح مأمون ، و مايسون حسن عبد المعبود بالإضافة إلى عدد من أعضاء الجمعية الكشفية، والجدير بالذكر أن محصلة ما تم توعيتهم من القرية قد وصل إلى ما يقرب من ٦٠ فرد من أهل قرية قلما.

كل هذا يأتى في ضوء الشراكة بين مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء ومؤسسة جايكا اليابانية و وزارة الشباب والرياضة

الوعى .. حياة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، و اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة، وتنفيذ منسق عام المشروع بالمحافظة الدكتور أحمد عفيفى .

قد يعجبك ايضا
تعليقات