القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

حفل تكريم قيادات بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية

75

 

القليوبية : دعاء حامد

في جو من الحب والألفة
كرم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية والأستاذة سماح إبراهيم وكيل المديرية. الاستاذ/محمد مرسي موجه عام التربية الإجتماعية لبلوغه سن المعاش.بحضور الدكتور/ محمد الفيومي رئيس مجلس الأمناء بالقليوبية.
الأستاذ/مختار شاهين نقيب المعلمين.
النائب /أحمد بدوى الاعلامي وعضو مجلس النواب
الاستاذ /عبدالحميد زيد نقيب الاجتماعيين علي مستوى الجمهورية.الدكتور /عمرو الدسوقي مدير الإدارة العامة للتربية الإجتماعية بالوزارة.
الدكتور /وليد الفيومي نقيب الإجتماعين بالجيزة.
الاستاذ /هشام حشيش نقيب الاجتماعين بالقليوبية.
الاستاذ /عمرو الدسوقي مدير مكاتب الخدمة الاجتماعية.
و بحضور عدد كبير من قيادات المديرية الدكتور/محمد عبدالرشيد المدير العام للتعليم العام.
وموجهي التربية الإجتماعية في جميع الادارات التعليمية.كما قدم معالي النائب الدكتور الفيومي كلمات الشكر والامتنان للدكتور ياسر محمود وجهوده البارزة وقيادته الحكيمة وقدم كلمات الشكر والتقدير للاستاذة سماح إبراهيم والنشاط البارز والواضح في خدمة العملية التعليمية وتمني حياة سعيدة وموفقة للاستاذ محمد مرسي .ومن جانبه، قال الدكتور ياسر محمود ، إن هذا الحفل يأتى لتكريم رجل أحبه أبناء القليوبية ، مشيراً إلى انه سيظل أثره فى التعليم علامة مشرقة لما قام به من جهد وما تحلى به من صبر وحكمة فى معالجة الأمور خلال فترة عمله.
فيما قدم الدكتور ياسر محمود الشكر لجميع الحضور على ما استشعره من حب وحفاوة فى حفل التكريم، وأعرب عن امتنانه لكل مشاعر الصدق والوفاء التى لمسها، مؤكداً على ضرورة الاستمرار بالعمل واستكمال المسيرة بكل جهد واخلاص، حتى تصبح مصر رائدة فى مجال التعليم وفى مصاف الدول المتقدمة.

كما أعرب الاستاذ مختار شاهين نقيب المعلمين عن سعادته بوجوده في الحفل الكريم وعبر عن حبه وتقديره لتوجيه التربية الإجتماعية وبالأخص للاستاذ محمد مرسي وشكر سيادته جميع الموجودين في التكريم.وقدمت الاستاذ /سماح إبراهيم عبارات الشكر والامتنان والتقدير لتوجيه عام التربية الإجتماعية وللاستاذ محمد مرسي لما قدم من إنجازات ومراكز متقدمة في المسابقات علي مستوى الجمهورية وشكرت سيادتها السادة الحضور .

قد يعجبك ايضا
تعليقات