القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

ريال مدريد يراقب 13 لاعبًا في نهائي دوري الأمم الأوروبية

85

 

متابعة مازن السيد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اللاعبين الـ13 الذين سيكونون في نهائي دوري الأمم الأوروبية بين منتخبي فرنسا وإسبانيا، وقد يكونون موضع اهتمام ريال مدريد.

سيكون كريم بنزيمة هو المدريديستا الوحيد الحاضر في نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد فوز فرنسا على بلجيكا 3-2 في الدور نصف النهائي، لكن المدريديستا سيكونون منتبهين جدًا للاعبين مختلفين خلال المباراة.

وأوضح موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني أن نهائي دوري الأمم الأوروبية بين فرنسا وإسبانيا سيكون موضع اهتمام ريال مدريد، في المقام الأول بسبب وجود بنزيمة، على أمل أن يلعب دورًا جيدًا ليبرر أحقيته في الفوز بجائزة الكرة الذهبية، مع أمل تجنب معاناته من أي إصابة مؤسفة قبل العودة مرة أخرى لريال مدريد بعد فترة التوقف الدولي.

وفي المقام الثاني، سيكون ريال مدريد منتبه للغاية للعديد من اللاعبين الذين كانوا على رادار الميرينغي، بالطبع، كيليان مبابي هو اللاعب الرئيسي، لكنه لن يكون الوحيد، ولتعزيز الدفاع، هناك اثنان من المرشحين مثل جيوليس كوندي وباو توريس سيكونان على أرض الملعب غدًا.

بالإضافة إلى ذلك، سيراقب ريال مدريد إيميريك لابورت وبريسنيل كيمبيمبي ودايوت أوبامكيانو كقلوب دفاع مميزة، إلى جانب الظهيرين بيدرو بورو وسيرجيو ريغيلون.

بالنسبة لخط الوسط، كان اسم بول بوغبا دائمًا محتملًا، على الرغم من أن توقيع كامافينجا يبدو أنه أغلق الباب، لكن يجب ألا نستبعد اللاعب الفرنسي أبدًا وأكثر من ذلك إذا لم يجدد عقده مع مانشستر يونايتد.

وفي الجزء الهجومي، لن يكون مبابي المهاجم الوحيد الذي يلفت أنظار ريال مدريد، وفي رحلة البحث عن المواهب الشابة، كل من يريمي بينو وبريان جيل هما لاعبان يحبهما كثيرًا.

أخيرًا، سيكون ريال مدريد منتبهًا جدًا لفيران توريس، صاحب الهدفين في شباك إيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأورويية، رغم أن وجوده مشكوك فيه بسبب بعض الانزعاجات.

ومن ناحية أخرى ميكيل أويارزابال، حيث كان نجم ريال سوسيداد هو صانع الهدفين الحاسمين لفيران توريس، مما يثبت أنه صانع أهداف من طراز رفيع.

قد يعجبك ايضا
تعليقات