القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تكريم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية والثانوية العامة من أبناء العاملين بالشباب والرياضة 

86

القليوبية _ نهال يونس 

 

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية حفل تكريم اوائل الشهادة الاعدادية ( العامة والازهرية ) والثانوية العامة حيث استضاف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية فضيلة الشيخ صفوت ابو السعود وكيل وزارة الاوقاف والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية.  

في كلمته قدم الصبروط الشكر والتقدير للمنصة الكريم معربا عن سعادته بحضور وكلاء وزارات الاوقاف والتربية والتعليم لتكريم ابناء العاملين بالشباب والرياضة كما قدم التهاني لأبناء العاملين الأوائل في الشهادة الاعدادية والثانوية العامة متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتفوق كما قدم الشمر لأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي المنصرم وكذلك تقدم بخالص التحية والتقدير لاعضاء اللجنة الرياضية بالمديرية لما قدموه من خدمات لابناء العاملين.  

وفي كلمته اكد فضيلة الشيخ صفوت ابو السعود وكيل وزارة الاوقاف على اهمية دور الوالدين في تربيه أبنائهم داعيا الأبناء إلى تقدير آبائهم والاعتراف بفضلهم ، كما حث الطلاب على دوام النجاح والتفوق والعمل الدائم لتحقيق التميز ورفعة الوطن . 

كما اشار الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم الى صعوبه العام الدراسي في ظل نظام التعليم الجديد وازمه كورونا مؤكدا على سعادته بالتواجد بين الطلاب وأولياء الامور آملا اللقاء في العام القادم بعدد اكبر من المتفوقين.  

اختتم اللقاء بتوزيع التكريم على الطلاب واستلام الدروع وجوائز مادية لاوائل كل مرحلة والنقاط الصور التذكارية للطلاب مع المنصة الكريمة .

قد يعجبك ايضا
تعليقات