القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

ميركاتو الأهلي الناري .. 5 صفقات بـ 92 مليونا

95

متابعة السيد عيد

مع اقتراب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، نجح النادي الأهلي في إبرام سلسلة من الصفقات القوية وضعته على رأس قائمة الأندية الأكثر انفاقا في الميركاتو لدعم صفوفه استعدادا لبدء منافسات بطولة الدوري الممتاز في موسم 2021-2022 .

ونجح الأهلي في التعاقد مع 5 صفقات جديدة حتى الآن أنفق خلالها

92 مليون جنيه في واحدة من أكبر ميزانيات التعاقدات لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل ليتصدر قائمة الأعلى انفاقا بين الأندية المنتظر لها خوض البطولة المقبلة .

بيرسي تاو .. الأول

ويتصدر قائمة أغلي لاعبي الأهلي في الميركاتو الصيفي بيرسي تاو نجم برايتون الإنجليزي ومنتخب جنوب إفريقيا المنضم نظير 2 مليون و700 ألف دولار ” 42 مليون جنيه ” وهو أغلى صفقة أبرمها الأهلي في تاريخه على الإطلاق على صعيد المحترفين في صفقة يراهن عليها بيتسو موسيماني المدير الفني في تقديم الإضافة للفريق في سباق الموسم الجديد .

حسام حسن .. الوصيف

ويأتي في الوصافة صفقة حسام حسن الصغير هداف سموحة السكندري السابق والوافد للأهلي مقابل 16 مليون جنيه بخلاف إعارتي لفهد جمعة وأحمد بيكهام لاعبي الفريق لمدة موسم في صفقة قوية لدعم مركز رأس الحربة خلال الموسم المقبل وذلك بعد منافسة شرسة مع الزمالك في الميركاتو .

ميكيسوني.. الثالث

وبـ 15 مليون جنيه تعاقد الأهلي مع لاعب إفريقي ثاني هو الموزمببيقي لويس ميكيسوني نجم وسط سيمبا التنزاني والمتألق في دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي وذلك بعد مفاوضات شرسة مع عدة اندية إفريقية، وظهر بشكل جيد في مباراة إنبي الأخيرة .

كريم فؤاد .. الرابع

في المركز الرابع يظهر كريم فؤاد الظهير الايمن الوافد من النجوم بعد توهجه معارا في إنبي الموسم الماضي في صفقة كبرى تكبد الأهلي بسببها 12 مليون جنيه بخلاف نسبة اضافية يحصل عليها النجوم في حال بيع اللاعب لأي نادي داخلي أو خارجي .

مصطفى البدري.. الأخير

يأتي مصطفى البدري صانع الألعاب المعار إلى فيوتشر إف سي في المركز الخامس في قائمة الأغلى ضمن صفقات الأهلي بقيمة مالية تصل إلى 7 ملايين جنيه وذلك بعد جدل طويل أثير حول مستقبله بعدما طلب الزمالك شرائه

قد يعجبك ايضا
تعليقات