القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تغطية جريدة القاهرية ل”منتدى المرأه المصريه” و تكريم الإعلامية “منى الشاذلي”

107

 

كتبت د/رانده شحاته

في إطار تغطية جريدة القاهرية لمنتدى المرأه المصريه في نسختة الثالثه،و بحضور عدد من السيدات من الشخصيات العامة و الملهمه في قطاع المال و الأعمال و الصحه و المجتمع فقد كان الإعلامية “منى الشاذلي” ضمن المكرمات، وأكدت أن الدولة اتخذت خطوات جادة لحماية المرأة المصرية من جرائم مثل التحرش والعنف الأسرى والمجتمعى وغيرها، ولكن يظل دور الأسرة هو الداعم الأساسى للفتاة والمرأة بمنحها الكرامة والتكافؤ والتشجيع منذ طفولتها والتى تمكنها من الوصل لامرأة ناجحة رائعة لا تحتاج لأحد لمساندتها.
وكشفت الشاذلى، خلال تكريمها فى احتفالية منتدى المرأة المصرية عن إجابة سؤال تقليدى اعتادت أن تسمعه عن سر نجاحها، وأنها ظلت لفترة تبحث عن الإجابة الحقيقية لتحقيقها قدرًا من النجاح فى حياتها، وهل ذلك بسبب الاجتهاد الدائم المستمر حتى الآن، أم بسبب الصبر والقوة الداخلية لرفض الانكسار فى المواقف المختلفة؟
وأضافت الشاذلى، أنها عندما تفكر بشكل أعمق عن سر النجاح فى حياتها فتجد أن الإجابة الحقيقية هى نظرات وعبارات التشجيع والتكافؤ والفخر التى كان والدها الراحل يحيطها ويدعمها بها، لذا فكل خطوة تتخذها فى حياتها تتذكر والدها.
وكرمت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماع، الإعلامية منى الشاذلى خلال الاحتفالية التى أقيمت بأحد الفنادق النيلية وبحضور عدد كبير من نجمات الفن وسيدات مصريات ناجحاتناجحات

قد يعجبك ايضا
تعليقات