القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ البحيرة يفتتح معرض السلع المعمرة بنقابة المهندسين بدمنهور .

110

القاهرية

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على توجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي بشأن التوسع في إقامة المعارض بالأسعار المخفضة والتيسيرات لضبط الأسعار ومواجهة الغلاء ورفع العبء عن كاهل المواطنين .

جاء ذلك خلال إفتتاحه معرض السلع المعمرة بنقابة المهندسين يرافقة م/ حازم الأشموني – السكرتير العام واللواء/ محمد شوقي بدر – السكرتير العام المساعد وم/ حمدي الخولي – نقيب المهندسين وم/ وليد الشرمة أمين عام النقابة وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ .

حيث أكد اللواء المحافظ على الدور الذى تقوم به نقابة المهندسين فى توفير السلع المعمرة لأعضائها بالجودة والمواصفات العالية والتيسيرات الكبيرة مشيداً بجهودها في مجال إجراءات التصالح للملفات المقدمه من المواطنين .

وتنظم نقابة المهندسين المعرض بالتنسيق مع بنك فيصل الإسلامي ويشارك به أكثر من ٥٠ عارضاً ويضم مجموعة كبيرة من الأثاث والموبايلات الحديثة وجميع الأجهزة المنزلية والأدوات والمعدات الكهربائية وأجهزة التكييف والمفروشات والأجهزة الإليكترونية ولعب الأطفال ودراجات بخارية، ويستمر المعروض مفتوحاً للجمهور من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً إعتباراً من اليوم ولمدة أسبوعين حتى ٨/٢٠ /٢٠٢١ .

قد يعجبك ايضا
تعليقات