القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الفنان”مصطفى درويش”… داعم الحالات الإنسانية.. يدعم فتاة الغردقة

86

كتبته د/رانده شحاته

الفنان مصطفى درويش من المتنافسون لعمل الخير و دعم الحالات الإنسانية و التضامن مع القضايا الإنسانيه، فقد أعلن مؤخرا في منشور له على “فيس بوك” دعمه لـ”ريهام” فتاة الغردقة، التي هربت من أسرتها، وشغلت منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.
وقال درويش:«ارجعى لبيتك وأهلك كلنا حبناكي.. ارجعى وكملى تعليمك ودراستك.. أنا مستعد أتكفل بكل مصروفاتها علاج وتعليم وسكن».

وكانت مؤسسة معًا لإنقاذ إنسان، أصدرت بيانا حول واقعة “ريهام”، قالت: “ريهام فتاة في مقتبل العمر قضيتها شغلت مواقع التواصل الاجتماعي، من لحظه البلاغ البنت كانت في البداية بالأقصر تمت الاستجابة والمتابعة للتنسيق لنقلها لينا في مقر المؤسسة بالقاهرة لكن للأسف وقتها البنت رفضت تماماً، وطلبت إنها ترجع الغردقة، وبعد أيام وصلنا استغاثة أن البنت في الغردقة، وأنه تم الوصول لوالدها لاستلامها لكن رفض وأفاد أنها متكررة الهروب، ورد والدها كان كارثة في حق البنت لأنها غير متزنة نفسيًا”.

وأضافت المؤسسة: “تمت الاستجابة للحالة وطلبنا نقلها للمرة الثانية للدار لتلقي الرعاية كاملة لحين استقرار حالتها الصحية والنفسية خصوصاً أنها طالبة في جامعة عين شمس، حرصا منا على البنت وعلى مستقبلها، لكن وصلنا من أحد الأهالي بالغردقة أنه تم عمل محضر للبنت في القسم وتحويلها للنيابة للبت في أمرها، ومحاولة مساعدتها، والآن جاري المتابعة مع أحد الأهالي بالغردقة، بإذن الله هنحاول نساعدها لو أمكن لينا الله المستعان”.

الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى درويش قد دعم ضحايا التحرش و تبرع بطاقم محامين لمساندة الفتيات ضحايا التحرش، ودعى الفنانين لدعم الفنان شريف الدسوقي بعد بتر قدمه ،و أول من عرض مساعدته لسيده المطر،

قد يعجبك ايضا
تعليقات