القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إيقاف أعمال بناء مخالف على أرض زراعية بطريق الجولى فيل بمدينة الأقصر 

89

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، للسادة رؤساء المراكز والمدن بتكثيف المرور الدائم وضرورة التصدي بكل حسم لمخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة والبناء المخالف بدون ترخيص من السلطة المختصة وإزالتها في المهد ، أعلن العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، أن حي جنوب بمجلس مدينة الأقصر، تمكن من إيقاف أعمال بناء على أرض زراعية بطريق الجولي فيل ، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين .

وأوضح لطفي، أن المخالفة تم رصدها أثناء مرور رئيس الحي اليومي بشوارع الحي المختلفة، حيث تبين قيام مواطن البدء في تجهيز شدة خشبية لبناء أساسات ومواد بناء ، وذلك خلال فترة أجازة عيد الأضحى المبارك على مساحة حوالي (١٥٠) م، وتم التحفظ على بعض مواد البناء ، وتحرير المحضر اللازم .

شارك في الحملة حسن خليدي رئيس حي جنوب، وأشرف نوبي نائب رئيس حي جنوب وسالم أنور مرسي مشرف إدارة هندسية ومصطفى العادلي عضو بالمتابعة الميدانية بمجلس مدينة الأقصر .

واكد ” لطفي” أنه جاري المتابعة المستمرة لرصد أية مخالفة بناء بدون ترخيص، أو تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، خاصة في أيام الأجازات الرسمية والتعامل معها في المهد واتخاذ كل الإجراءات القانونية .

قد يعجبك ايضا
تعليقات