القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

حسبه برما للزملكاويه

81

تقرير : شريف صلاح الدين
دخل جمهور نادي الزمالك الي حسبه برما المعتده بعد خساره فريقهم امام الترجي التونسي بهدف للاشئ في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة لدوري المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا .

حيث خاض فريق الكرة بنادي الزمالك أربع مواجهات بدوري المجموعات وحصد نقطتين فقط من هزمتين من الترجي التونسي بتونس بنتيجة ٣-١، وفي القاهرة بنتيجة ١-٠، و تعادلين مع المولودية الجزائري بدون أهداف في القاهرة، و تونغيت السنغالي في السنغال بدون أهداف، ليحتل الفريق الابيض المركز الثالث بترتيب المجموعة.

يخوض الزمالك مباراة القادم بالجولة الخامسه ضد فريق مولودية الجزائر يوم الجمعة الموافق ٢ ابريل القادم، علي ملعب ٥ جويلية بالعاصمة الجزائرية.

ويخوض ايضا مباراة الجولة السادسة ضد فريق تونغيت السنغالي، يوم الجمعة الموافق ٩ أبريل، علي ملعب استاد القاهرة الدولي.
يحتاج الزمالك بالفوز ولا البديل عن الفوز في المباراتين ليحصد ٦نقاط بالإضافة اللي النقطتين الي في رصيده، علي أن تكون مباراة الجولة الأخيرة بين الترجي التونسي و المولودية الجزائري الذي يمتلك ٨ نقاط، من فوزين علي الفريق السنغالي ذهابا و إيابا بنتيجة ١-٠، و تعادلين مع الترجي التونسي بتونس بنتيجة ٢-٢ و مع الزمالك بالقاهرة بدون أهداف، تنتهي مباراة هذا الجولة لصالح الفريق التونسي.

كا يتأهل الفريق الابيض لدور الثمانية لدوري أبطال افريقيا برصيد ٨ نقاط، متساوي في النقاط مع فريق المولودية، ويصعد بالمواجهات المباشرة بين الفريقين.

أما في حاله فوز أو تعادل فريق مولودية الجزائر مع الترجي التونسي، في مباراة الجولة السادسة والأخيرة بدوري المجموعات و التي ستقام في تونس، يوم الجمعة الموافق ٩ ابريل القادم، يتأهل الفريقين الي دور الثمانية ويخرج الزمالك من دوري ابطال افريقيا .

قد يعجبك ايضا
تعليقات