القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أنغام.. تروج لمتابعيها الحضور افتتاح مهرجان الموسيقي الكلاسيكية

98

 

 

كتب: محمدفوزي الغزالي

أعلنت الفنانة أنغام عن حفل مهرجان الموسيقى الكلاسيكية عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام وعلقت قائلة:”في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية بمركز المنارة يوم الجمعة 26مارس”.

وعلق أحد متابعيها قائلا:”حبيبتي اللة يوفقك يارب،وحشتينا جدا،أميرة الغناء العربي بالتوفيق إن شاء الله”.

حيث ظهرت وهي مرتدية فستان أحمر مع قصة الشعر القصيرة والميك أب الخفيف اللامع مع الابتسامة الخفيفة.

يذكر أن علاقة النجمة أنغام وزوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، بعد أن قرر الثنائي الغاء متابعتهما لبعضهما عبر حساباتهم الرسمية بموقع الصور انستجرام، والتي آثارت الكثير من التساؤلات حول انفصالهما.

وسرعان ما تداولت شائعات بانفصال النجمة أنغام عن زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، بعد أن قرر كل منهما الغاء متابعة الآخر، وهو الأمر الذي لم يؤكده الثنائي حتى الأن، فبالرغم من الغاء المتابعة إلا ان الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم مازال محتفظ بصورهما عبر حسابه الشخصي بالإضافة إلى بعض المنشورات التي يتغزل فيها بالنجمة أنغام.

الجدير بالذكر أن انتهت النجمة أنغام، من تسجيل أغنية جديدة من كلمات عمرو يحيى وألحان مصطفى العسال وتوزيع عمرو الخضرى، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، يأتى ذلك بعدما طرحت النجمة أنغام منذ فترة ألبوما باللهجة الخليجية تضمن 15 أغنية تنوعت ما بين الكلاسيكى والطرب العصرى بأسلوب شبابى مفعم بالحب والرومانسية، وهى: “مزح”، “تسلم يدينه”، “لا تستغرب”، “لا يقين”، “أنانى”، “آخر لقا”، “غريب”، “ظل وهجير”، “هنا وهناك”، “أدور”، “ثلاث حروف”، “ألف آسف”، “اسمك حبيبى”، و”طاولة”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات