القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مفاتيح الحياة …د/ سماح محمد

281

الأيام بتمر علينا وكل يوم يمر على الأنسان بيفكر في غداً !.
كيف سيصبح !! وما أحداثه !! ، هناك أناس كتيرة بتخطط لغداً وهناك من يسير دون ان يرى، يفكر أو يعي ما هدفه في الحياه .. السؤال المهم؟ .. كيف نبقي سعداء؟ … ولا نفكر في أي مشاكل ..
مشاكل يمكن أن تكون سبب في دمار لنا ولمن حولنا..، كيف تمتلىء نفوسنا وقلوبنا بالراحة؟ ، ونكمل حياتنا …

كيف تكون السعادة في الحياة ؟
متي يتملكنا أحساس السعادة ، خلال الأيام السابقة ملاحظتي الشخصية دائما وجوة الناس فيها دعوة واحدة بتقول … يا رب بكرة ميبقاش زي النهاردة .
لذا قررت ان أحاول أطرح عليكم بعض المفاتيح التي يمكن ان تساعدنا للوصول الي مقدار السعادة التى ترح نفوسنا وتجعلنا نستمر في حياتنا..
سنتداول عدد من المفاتيح في منشورات مختلفه.. وكل مفتاح مهم جداً فمن خلاله تستطيع أن تكمل وتتماسك وتبقى بالدنيا كلها في سعادة وراحه بال..

ما هي المفاتيح ؟
هي عدد من المفاتيح لمجموعة من الأبواب والتي من خلالها يمكنك فتح آفاق جديدة لحياة أفضل ، فعليك ان تبدأ بفهم ما يحتويه كل مفتاح! وما هو المطلوب منك!
لتنفيذ ما بداخل كل باب لتتحقق السعادة في حياتك .. سنتناول كل أسبوع مفتاح ،
ولكن عليك دائمًا وأبدا تتذكر ان المفاتيح لابد ان تكون مجموعة مترابطة ومتصلة ببعضها البعض .. بمعني لا يمكن ان تنفذ او تسعي لمفتاح واحد دون الاخرين … أنها سلسلة من المفاتيح تفتح لك أبواب السعادة في الدنيا وبأمر الله تعالي في الآخرة ..

النية ؟
أعقد النيه أمام الله سبحانه وتعالي انك قادر علي التغير وإنك ستسعي لتصبح شخص جديد قوى .. قادر علي استقبال اى قضاء وقدر .. بشكل مختلف وايجابي ..

تابعونا في المنشورات القادمة…

قد يعجبك ايضا
تعليقات