محافظ الدقهلية يعقد إجتماعاً لمتابعة موقف التصالح علي مخالفات البناء

 

آية منصور

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، اليوم الثلاثاء ، إجتماعاً لمتابعة موقف التصالح علي مخالفات البناء ومناقشة المعوقات التي تواجه العمل لحلها ، جاء ذلك بحضور المهندسة ريهام عبدالشافي مدير المكتب الفني بالمحافظة وأعضاء المكتب الفني ، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء .

وأشار ” المحافظ ” إلي أن الدولة تولي ملف التصالح علي مخالفات البناء أهمية كبيرة لرفع المعاناه عن كاهل المواطنين ولابد من تكاتف كافة الجهود للإنتهاء من هذا الملف في أسرع وقت ممكن .

ووجه ” مختار ” بتكثيف العمل لسرعة إنهاء كافة ملفات التصالح علي مخلفات البناء والتنسيق الكامل بين اللجان الفنية والحماية المدنية لسرعة مراجعة كافة الملفات المستوفية للشروط والضوابط التي نص عليها القانون والإنتهاء منها فوراً .

وأشار ” المحافظ ” إلي أن عدد طلبات التصالح التي تقدم بها المواطنين للتصالح حتي الآن 164 ألف طلب في مختلف مراكز ومدن المحافظة .

وأكد ” مختار ” علي ضرورة تحديد النقاط والمشاكل والمعوقات الحقيقة التي تعرقل سير العمل ووضع حلول جذرية لها لإنهاء أكبر قدر ممكن من الملفات المستوفية للشروط والضوابط .

كما أكد ” المحافظ ” علي ضرورة العمل بروح القانون والتيسير علي المواطنين في الخدمة المقدمة لهم لأننا جميعاً نعمل من اجل حل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات والمجالات .

كما وجه” المحافظ ” لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التعاون المستمر مع المسئولين عن ملف التصالح بالمحافظة من أجل إنهاء مراجعة كافة النماذج الخاصة بالتصالح وإعتمادها لتسليمها إلي المواطنين تطبيقا للقانون وحفاظاً علي المال العام للدولة وحماية مصالح المواطنين .

محافظ الدقهلية : يعقد إجتماعاً لمتابعة العمل في ملفات تقنين واضعي اليد علي أملاك الدولة
Comments (0)
Add Comment