بشرى سارة لأهالي” بسيون” بشأن مياة الشرب

 

خالد جمال غالب

تمكنت النائبة آمال عبدالحميد عضو مجلس النواب- أمين أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري، من الحصول على اعتماد مالي قدره مليون جنيهًا، وذلك من أجل مشروعات مياة الشرب ببسيون.

وكانت النائبة آمال عبدالحميد قد تقدمت بطلب إحاطة موجه إلى السيد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تم مناقشته في لجنة الإسكان بمجلس النواب، بشأن مد وتدعيم خطوط مياة الشرب للمناطق المحرومة بمركز بسيون بمحافظة الغربية، وذلك لتوفير مياة صالحة للشرب للمواطنين، وانتهت المناقشة بتوصية بإعتماد مالي.

حيث وافق السيد وزير الإسكان والمرافق، على الطلب مشيرًا خلال الخطاب الذي ورد إلى النائبة آمال عبدالحميد، إلى أن هذا المبلغ تم اعتماده من بند المد والدعم خلال العام المالي 2023-2024، بشرط أن تكون الأعمال المطلوبة داخل الحيز العمراني، وبناءً عليه تم مخاطبة الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي لإصدار التعليمات لشركة مياة الشرب والصرف الصحي بمحافظة الغربية للبدء في تنفيذ الأعمال المطلوبة وتحديد موعد الانتهاء من التنفيذ.

وبدورها تواصلت النائبة آمال عبدالحميد، مع السادة المسؤولين في وزارة التخطيط من أجل توفير الاعتماد المالي الذي أقرته وزارة الإسكان، وبالفعل تمت الموافقة.

من جانبها توجهت النائبة آمال عبدالحميد، بالشكر إلى السيد الوزير، والسادة المسئولين من القيادات التنفيذية، على سرعة الاستجابة، مشيرة إلى أن ذلك يعكس مدى حرص الدولة على توفير الخدمات الأساسية للمواطنين بمختلف مناطق الجمهورية.

وأكدت عضو مجلس النواب، أنها ستتابع الإجراءات التنفيذية بنفسها للتأكد من بدء تنفيذ الأعمال فوراً، كما أكدت على أنها سوف تعمل على متابعة سير العمل والانتهاء منه في المواعيد المحددة لتحقيق الفائدة المرجوة لأهالي المنطقة.

بشرى سارة لأهالي" بسيون" بشأن مياة الشرب
Comments (0)
Add Comment