القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مايكل شوماخر: زوجته كورينا تبيع الطائرات والمنازل، العلاج يكلف 7 ملايين سنويا

54

د. إيمان بشير ابوكبدة

خلال هذه السنوات الـ 11 الطويلة منذ وقوع الحادث الثلجي في 29 ديسمبر 2013.

الحادث الذي أبقاه في غيبوبة طبية لعدة أشهر، وبعد ذلك، وسط إجراءات خصوصية شديدة، تحصل على رعاية وعلاج طبي متخصص بعد إصابة خطيرة في الرأس ونزيف في الدماغ تعرض له عندما اصطدم رأسه بصخرة أثناء وجوده خارج المسار أجبرت ثلوج ميريبيل العائلة على تحمل نفقات هائلة لضمان أفضل رعاية لبطل الفورمولا 1 السابق.

وبحسب ما نقلته صحيفة ” ذا صن ” البريطانية، فإن حجم التكاليف التي أنفقتها زوجته كورينا بيتش، التي تدير كل تفاصيل حياة زوجها الجديدة منذ 29 ديسمبر 2013، يبلغ سبعة ملايين دولار سنويا ، أي ما يقرب من 70 مليون يورو. تم إنفاق الأموال لضمان أفضل المعدات والموظفين المتخصصين.

لتغطية تكاليف العلاج، تعتمد كورينا شوماخر على رأس المال الضخم الذي جمعه مايكل خلال مسيرته الطويلة كسائق: الأموال الناتجة أيضا عن الاستثمارات التي قام بطل الفورمولا 1 المتعدد بتنويعها بحكمة على مر السنين.

بالإضافة إلى الأموال القادمة من الاستثمارات، لتمويل النفقات الضخمة، باعت كورينا بعض السلع الفاخرة تنتمي إلى مجموعة شوماخر الخاصة: ثماني ساعات بيعت بالمزاد العلني في 14 مايو الماضي بدار كريستي في جنيف، وبلغت عائداتها أكثر من 4 ملايين يورو.

وكما تذكر صحيفة كورييري ديلا سيرا، فقد تم بيع أصول أخرى على مر السنين، بما في ذلك طائرة خاصة ومسكن عائلي في النرويج.

قد يعجبك ايضا
تعليقات