القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

حقيقة خلاف مصطفى شوبير مع زميله محمد الشناوي

66

رانيا فتحي
نفى مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي المصري، وجود خلاف مع زميله في النادي، محمد الشناوي، مؤكداً أن العلاقة بينهما قائمة على الاحترام المتبادل.
وسبق وأن زعمت تقارير صحفية أن الشناوي يريد التواجد في التشكيل الأساسي لفريق “المارد الأحمر” على حساب شوبير، رافضاً الجلوس على دكة البدلاء.
وتحدّث مصطفى شوبير لقناة “OnTime Sports” المصرية عن العلاقة بين حراس مرمى النادي الأهلي، قائلاً: “لا توجد أي مشاكل، أو أي حاجة خالص، هي الناس تصنع المشاكل، وهذا طبيعي، هذا الأمر موجود في كل مكان بالعالم، في الأول والأخير يبقى الاحترام، ونحن بينا احترام موجود، لماذا الإصرار على خلق جو عدم احترام بينا، كلنا نكمل بعضنا”.
وتابع قائلا: “من غير تعب (الحراس زملائي) معي وشغلهم في التمرين لم أكن أصل لهذا المستوى، تشوفهم يجتهدون فأنت هنا تجتهد، النية صافية بينا”.
وكان شوبير قد ساهم في فوز فريق “المارد الأحمر” بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023، على حساب منافسه الترجي التونسي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 0/1، إذ خرج بشباك نظيفة في جميع مبارياته ضمن المسابقة.
وأظهرت لقطات مصورة احتفال مصطفى شوبير ومحمد الشناوي معاً باللقب القاري، إذ قام الأخير بحمل زميله عقب إعلان صافرة نهاية مباراة الإياب.

قد يعجبك ايضا
تعليقات