القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الفيفا يصدر قرار هام بشأن أمام عاشور بمنعة من اللعب بعد الإصابة

152

 

محمد زغله

وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا في مأزق قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بعد إصابة إمام عاشور نجم وسط الفراعنة.

وأعلن اتحاد الكرة المصري في الساعات الأخيرة عن إصابة إمام عاشور نجم منتخب مصر في الرأس حيث خضع لفحوصات طبية على الفور أثببت تعرضه لإرتجارج في المخ ووضعه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

وكان المنتخب الوطني تأهل إلى دور الـ16 ببطولة كأس أمم أفريقيا بعد التعادل الأخير أمام نظيره منتخب الرأس الأخضر بالجولة الثالثة من دور المجموعات بالمسابقة القارية.

ويلتقي منتخب مصر أمام الكونغو في دور ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية يوم الأحد المقبل الموافق 28 يناير الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وتعوق لائحة “فيفا” التي صدق عليها “كاف” مشاركة إمام عاشور مع الفراعنة خلال مواجهة الكونغو في دور الـ16 حتى إذا تعافى من الإصابة في الرأس التي تعرض لها أثناء تدريبات الفراعنة.

وتنص لائحة الاتحاد الدولي كالتالي ” وفق بروتوكول إصابات الرأس لن يستطيع أي لاعب المشاركة في المباريات إلا بعد تطبيق برنامج علاجي مدته 6 أيام”.

وبذلك يتأكد خروج إمام عاشور من حسابات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني خلال مواجهة الكونغو في بطولة كأس أمم أفريقيا.

قد يعجبك ايضا
تعليقات