القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

حصاد الأخبار اليومي للهيئة البرلمانية وأمانات حزب الشعب الجمهوري بالمحافظات

103

خالد جمال غالب

في إطار إبراز أهم الأنشطة والفعاليات الخدمية والمجتمعية التي يقوم بها أعضاء الهيئة البرلمانية، وأمانات المحافظات بـ”حزب الشعب الجمهوري” بشكل يومي.

قامت النائبة ألفت المزلاوي، عضو الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة سوهاج، بتوفير عدد كبير من البطاطين ذات الجودة لتوزيعها على الأهالي من الأسر الأكثر احتياجًا بالمحافظة ذاتها، وذلك في إطار حملة “شتاء دافئ” والتي يجهزها الحزب لتعميمها بمختلف الأمانات على مستوى محافظات الجمهورية.

فيما أعلن النائب علي أحمد علي عضو مجلس النواب، عن الموافقة على الطلب المقدم منه بشأن صرف فرش لمسجد القصابي البحري بمحافظة كفرالشيخ، والذي تم افتتاحه يوم الجمعة الماضية.

وفي ذات السياق، تقدم النائب علي أحمد علي أيضًا، بطلب إحاطه في لجنة القوى العاملة، بشأن عرض فرع الجامعة العمالية بكفر الشيخ للبيع لهيئة التأمينات الاجتماعية مقابل المديونية المستحقة على الجامعة، وبناءً عليه فقد أوصت اللجنة بإيقاف أي إجراءات لبيع فرع الجامعة لحين استكمال مناقشة طلب الإحاطة في وقت لاحق.

من جانبه، أعلن النائب محمد جنيدي الأمين العام للحزب بمحافظة بني سويف- وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، عن فرش مسجد أبو عزوز بقرية كفر الجزيرة بمركز ناصر، بناءً على طلب سابق تم تقديمه من خلاله.

كما أعلن أيضًا النائب محمد جنيدي، عن إنهاء أعمال توسعة وتمهيد وتركيب أعمدة الإنارة بالطريق الواصل بين “دمو- عزب أبو سنة- الغندقلي- الحلو”، ووضع الطريق بخطة الرصف للعام 2024 _ 2025 لإنهاء معاناة المواطنين الذين يستخدمون الطريق.

على الجانب الآخر، وفيما يخص نشاط المحافظات، أعلنت أمانة مركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة، عن قيام رحلة مجانية إلى معرض الكتاب الدولي بمدينة القاهرة يوم السبت الموافق 27-1-2024.

فيما اجتمعت أمانة المرأة بمحافظة السويس، بعدد من السيدات لشرح طريقه الاشتراك في التأمين الصحي الشامل والأوراق المطلوبة للإشتراك في الخدمة، كما تم مناقشة استمرار التفاعل مع سيدات المجتمع السويسي، ومد يد المساعدة لأي سيدة تحتاج إلى أى خدمة داخل المحافظة

قد يعجبك ايضا
تعليقات