القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أبراج  لا تعرف كيف تدير الأموال التي تمتلكها

147

د. إيمان بشير ابوكبدة 

إدارة الأموال هي مهارة تختلف من شخص لآخر. هناك أبراج غالبا ما تعتبر ضعيفة في إدارة شؤونها المالية. 

برج الحمل (21 مارس إلى 20 أبريل)

يعرف مواليد برج الحمل بطبيعتهم المندفعة. غالبا ما يتخذون قرارات سريعة دون التفكير جيدًا في العواقب المالية. وقد يؤدي نفاد الصبر هذا إلى الإفراط في الإنفاق وتراكم الديون. يمكن أن يستفيد برج الحمل من تطوير الميزانية وممارسة ضبط النفس عندما يتعلق الأمر بالإنفاق.

برج الأسد (22 يوليو إلى 22 أغسطس)

يقدر مواليد برج الثور أفضل الأشياء في الحياة وقد يميلون إلى التبذير في شراء السلع الفاخرة. في حين أنهم يقدرون الاستقرار المالي، فإن رغبتهم في الراحة والتساهل تؤدي إلى الإفراط في الإنفاق. يمكن أن يستفيد برج الثور من تحديد الأهداف المالية وتحديد أولويات المدخرات. 

برج الميزان (23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر)

يستمتع مولود برج الأسد بكونه في دائرة الضوء وقد يفرط أحيانا في الإنفاق على الأشياء التي تعزز صورته ومكانته. تؤدي رغبتهم في الاعتراف بهم إلى عمليات شراء متهورة. يمكن لأفراد برج الأسد تحسين إدارتهم المالية من خلال التركيز على الأمن المالي طويل المدى والقيام باستثمارات مستنيرة.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

الميزان لديه حب للجمال. قد يجدون صعوبة في مقاومة الإنفاق على العناصر التي تعزز البيئة المحيطة بهم. في حين أنهم يقدرون الانسجام والتوازن، فإن عاداتهم الإنفاقية تؤدي في بعض الأحيان إلى تعطيل استقرارهم المالي. قد يستفيد مولود برج الميزان من إنشاء ميزانية وطلب المشورة المالية.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

مواليد برج القوس مغامرون ويحبون استكشاف أماكن جديدة. قد تؤدي رغبتهم في السفر والتجارب إلى الإفراط في الإنفاق على الرحلات والمغامرات. وفي حين أنهم يقدرون الحرية، إلا أنهم قد يتجاهلون أهمية التخطيط المالي. يمكن لأفراد برج القوس تحسين إدارتهم المالية من خلال وضع ميزانية لمغامراتهم ومراعاة النفقات.

الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

يتميز مواليد الحوت بالتعاطف والكرم في كثير من الأحيان، مما قد يؤدي إلى الإفراط في الإنفاق على مساعدة الآخرين أو الانغماس في الإنفاق العاطفي. طبيعتهم المتعاطفة قد تجعل من الصعب عليهم أن يقولوا لا للطلبات المالية. يمكن أن يستفيد مواليد الحوت من وضع حدود مالية واضحة وتعلم كيفية تحديد أولويات رفاهيتهم المالية.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات