القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

حراس الوطن العميد صالح زغلول أحد قيادات الشرطة المصرية

589

 

كتب_ الإعلامي فادي ماهر

إعتاد على القيم والمبادئ في غرس البذور في الأرض لتزهر أحلى الثمار لا يتوقف عن هذا العمل ولا يكتفي منه يوماً، تلك الصورة التي نراها في بيئتنا الطيبة تتجسد في روح السيد العميد صالح مرتضي زغلول مدير إدارة قوات أمن جنوب سيناء الذي يعتبر صاحب المواقف الإنسانية الرائعة والبصمات الخالدة في العديد من الأعمال الخالدة المؤثرة في مجال الأمن والأمان وتحقيق الإستقرار في وطننا مصر ،ليصبح من النماذج المشرفة فى الإنسانية التي تبعث فينا الأمل وحب الوطن .

فالحياة مليئة بمناجم الذهب من الرجال التي تكتب أسماءهم بماء الذهب في تطبيق القانون وتحقيق الأمن والأمان والإستقرار
منهم السيد العميد صالح مرتضي زغلول الذي يعمل مديراً لإدارة قوات الأمن ، فطبق قانون الإنسانية ، ولم يقتصر عمله كضابط شرطة لوظيفته تطبيق القانون وتحقيق الأمن والأمان ، إلا أن إنسانيته وأصلة الطيب ، تغلب عليه ، فجعل هدفه الأسمى مساعدة الآخرين.

وجدير بالذكر انه نموذج مشرف لرجال الشرطة المصرية المخلصين الشرفاء وانة رجل فى قمة التواضع والأخلاق ذرع الحب والمودة في قلوب جميع المجندين والافراد والضباط في جنوب سيناء ليواصل رسالته الشريفة في حفظ أمن و سلامة و إستقرار الوطن.
حيث يؤكد لنا دائماُ على حُسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنسانى لدى التعامل معهم والإرتقاء بمستوى الأداء الأمنى وما تقدمة الأجهزة الأمنية والاهتمام بالخدمات المقدمة لهم .

وفي النهايه لا يسعني القول إلا أن أتقدم بالشكر لرجال الشرطه الشرفاء البواسل، فكل التحية لمن يضحون بأرواحهم من أجل مصر هؤلاء الرجال الأوفياء الذين أوفوا بالعهد والقسم الذين اقسموا عليه أن يفدوا هذا الوطن لتحيا مصر دائما في أمن وأمان وسلام .

قد يعجبك ايضا
تعليقات