القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

ماذا يخفي برج الحمل؟

212

د. إيمان بشير ابوكبدة

ولد مواليد برج الحمل بين 21 مارس و 20 أبريل.

يتميز مواليد برج الحمل بأنهم دائما مندفعون ومغامرون ونشطون، فمن الواضح أنهم يخفون عيوب التي يخشون كشفها، سواء في الحب أو الحياة المهنية أو الحياة الأسرية. 

شخصية برج الحمل

مولود برج الحمل هو أناني و فردي، لأنه دائما ما يضع نفسه في المرتبة الأولى. 

لكنه دائما ما يكون مثابر وعاطفي، متهور.

الحب 

يخفي الحمل قدرا كبيرا من التمركز حول الذات. عندما يحتاج إلى الاختيار بين إعطاء الأولوية لنفسه أو الاهتمام برغبة الآخر، فإنه للأسف غالبا ما يخترع ذريعة لوضع نفسه في المرتبة الأولى والتوقف عن إعطاء الأولوية لاحتياجات شريكه، مما قد يؤدي إلى توتر العلاقة.

الأسرة 

من الصعب حقا إقناع برج الحمل بأي شيء يختلف عن الاستنتاجات التي توصل إليها. بهذه الطريقة، لا يميل برج الحمل إلى أن يكون غير مرن فحسب، لأنه يخفي عنادا حقيقيا، ويصطدم بآراء مختلفة ويصر حتى عندما يكون من الواضح بالفعل أن الأمور لا تسير على ما يرام.

قد يكون هذا سلبيا بشكل خاص في البيئة الأسرية، خاصة إذا كان برج الحمل يعيش مع الوالدين والأشقاء. يتطلب هذا النوع من العلاقات أن يتنازل كل شخص قليلا حتى تكون البيئة متناغمة للجميع. 

الوظيفة 

إذا كان هناك شيء واحد يكافح من أجله الحمل حقا في مكان العمل، فهو العمل الجماعي، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة إخفائه. فرديا، يقوم دائما بدوره الخاص ولا يكلف نفسه عناء الوصول إلى أي شخص، ولا يطلب المساعدة إذا احتاج إليها، لأنه يريد جني مزايا انتصاراته وحده.

يحدث هو أن مولود برج الحمل لا ينتهي به الأمر إلى التسبب في الكراهية فحسب، بل إلى إثارة خصوم حقيقيين وأعداء في البيئة المهنية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات