القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أزمة جديد قبل لقاء النادي الأهلي للرجاء البيضاوي

191

محمد زغله

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن أزمة طاحنة ضربت نادي الرجاء البيضاوي المغربي قبل مباراة الأهلي، في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في التاسعة مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

ووفقا لما ذكرته صحيفة le sport 360، فإن نادي الرجاء البيضاوي المغربي يعاني من أزمة مالية طاحنة في الوقت الحالي قبل مباراة الأهلي في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، خاصة لم تنجح في حجز معسكر للاعبي الفريق قبل مباراة الأهلي، وقام أحد مشجعي النادي بدفع المبالغ الخاصة بهذا الفندق.

وذكرت الصحيفة، أن إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي، لم تنجح في حجز فنادق vib لمسئولي النادي الأهلي وحكام اللقاء، ولكن نجح أحد أعضاء مجلس إدارة في دفع المبلغ الخاص بهذه الحجز وحل هذه الأزمة، قبل أن يتم توقيع عقوبة على نادي الرجاء من جانب الكاف على النادي، وإنهاء هذا الأمر بصورة نهائية.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الانتصار على حساب نادي الرجاء البيضاوي المغربي، بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسجل ثنائية المارد الأحمر محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات