القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

فاترينة مسلسلات رمضان 2023

161

كتب_ احمد حشيش

مسلسلات رمضان 2023.. بدأ العد التنازلي لعرض الأعمال الدرامية لمسلسلات رمضان 2023 عبر العديد من القنوات الفضائية التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ومن المقرر أن يشهد الموسم الرمضاني لعام 2023 باقة قوية من الأعمال الرمضانية، كما بدأت الصفحات الرسمية للقنوات في طرح البوسترات التشويقية للأعمال المقدمة، ولهذا السبب نستعرض في التقرير التالي الخريطة الكاملةلمسلسلات رمضان 2023.

الخريطة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023
سوق الكانتو
يُعرض مسلسل “سوق الكانتو” ضمن الأعمال الدرامية المقدمة لمسلسلات رمضان 2023 عبر شاشة dmc، والذي يشارك في بطولته باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أمير كرارة، مى عز الدين، أحمد صلاح حسنى، فتحى عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس، بالإضافة إلى نخبة اخرى من النجوم وضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل سوق الكانتو
ضرب نار
كما ينطلق مسلسل “ضرب نار” من بطولة الفنان أحمد العوضي عبر شاشة «ON»، الذي من المقرر أن تدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية، وذلك حول شخصية جابر أبو شديد الذي يجسده الفنان أحمد العوضي، ومهرة الفتاة التي يقع في حبها من حي شبرا وهي الشخصية التي تجسدها ياسمين عبد العزيز.

مسلسل ضرب نار
ألف حمدالله على السلامة
ويُعرض مسلسل “ألف حمدالله على السلامة” عبر شاشة الحياة في رمضان 2023، ويشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل ألف حمدالله على السلامة
حضرة العمدة
وينتظر الجمهور مسلسل “حضرة العمدة” عبر شاشة cbc، ويشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: روبي، بسمة، سميحة أيوب، أحمد رزق، لطفى لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، وفاء عامر، محمود حافظ، إيهاب فهمي، أحمد بدير، محمود عبد المغني، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة وحسام داغر.

مسلسل حضرة العمدة
عملة نادرة
يذاع مسلسل “عملة نادرة” من بطولة نيللي كريم عبر شاشة «cbc»، والذي يشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، ويشارك معها زوجها للمرة الأولى هشام عاشور.

مسلسل عملة نادرة
مسلسل جميلة
وينطلق مسلسل “جميلة” من بطولة الفنانة ريهام حجاج عبر شاشة الحياة ضمن مسلسلات رمضان 2023، والذي يشارك في بطولته: ريهام حجاج، عبير صبرى، سوسن بدر، يسرا اللوزى، عبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، ومن إخراج سامي عبد العزيز.

مسلسل جميلة
مسلسل الأجهر
أما مسلسل “الأجهر” من بطولة الفنان عمرو سعد فيُعرض عبر شاشة mbc في رمضان 2023، والذي يشارك في بطولته: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

مسلسل الأجهر
مسلسل الإمام الشافعي
ويقدم الفنان خالد النبوي مسلسل “الإمام الشافعي” الذي من المقرر عرضه عبر شاشة الحياة، ويتكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: خالد أنور، نضال الشافعي، أروى جودة، حمزة العيلي، محمد الشرنوبي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، سلمى أبو ضيف، خالد القيش، ومن إخراج الليث حجو.

مسلسل رسالة الإمام
مسلسل تغيير جو
كما يُعرض مسلسل “تغيير جو” من بطولة الفنانة منة شلبي عبر شاشة قنوات «mbc»، والذي تدور أحداثه حول “شريفة” التي تعاني من عدة أزمات في حياتها، منها: معاناتها مع والدتها التي تعاني من إدمان الكحول والمهدئات، ويجسد إياد نصار شخصية دكتور جامعة تجمعه علاقة مع البطلة، بينما تقدم ميرفت أمين دور خالة شريفة، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل تغيير جو
مسلسل علاقات مشروعة
وينطلق مسلسل “علاقات مشروعة” من بطولة الفنان ياسر جلال عبر شاشة «ON» في رمضان 2023، ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: مى عمر، مراد مكرم، داليا مصطفى، ميمي جمال، بسنت شوقي، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج خالد مرعي، والتأليف سماح الحريري، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي.

الفنان ياسر جلال
مسلسل بابا المجال
ويُعرض مسلسل “بابا المجال” من بطولة مصطفى شعبان عبر شاشة «Mbc»، والذي يشارك في بطولته العديد من الفنانين أبرزهم: نسرين أمين، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، من إنتاج كامل أبو على وعصام العرجاني وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل بابا المجال
مسلسل المداح «أسطورة العشق»
كما يشارك الفنان حمادة هلال في الموسم الرمضاني لمسلسلات 2023 بالمداح 3، الذي من المقرر عرضه عبر شاشة النهار، بطولة: رانيا فريد شوقى ولوسى مع هبة مجدى ودنيا عبد العزيز، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

المداح
مسلسل الكبير أوى 7
يواصل أحمد مكى تصوير الجزء السابع من مسلسله «الكبير أوى» في ديكور المزاريطة ولذى قامت الشركة المنتجة ببنائه في الجزء السادس من العمل رمضان 2022، وشهد انضمام مجموعة كبيرة للبطولة، منهم: رحمة أحمد التي قدمت شخصية مربوحة ومصطفى غريب، وشهد عودة بيومى فؤاد وهشام إسماعيل وهو من إخراج خالد الجندى.

مسلسل الكبير أوي 7
مسلسل العمدة
كما يستعد النجم محمد رمضان لعرض مسلسل العمدة في رمضان 2023 عبر شاشة «cbc»، والذي يشارك في بطولته: زينة وإيمان العاصى ومنة فضالى ومى كساب إخراج محمد سامى.

محمد رمضان
مسلسل سر السلطان
كما يواصل المخرج خالد يوسف تصوير أول عمل درامى له بعد عودته من فرنسا، بعدما قدم آخر عمل له في السينما «كارما»، ويشارك في البطولة أكثر من 60 نجمًا، منهم: أحمد فهمى وحسين فهمى وأحمد السعدنى وحنان مطاوع وأحمد وفيق، ويأتي هذا التعاون الأول للمخرج خالد يوسف مع شركة سينرجي.

مسلسل سر السلطان
مسلسل مذكرات زوج
ويشارك الفنان طارق لطفي في السباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسل “مذكرات زوج” المقرر عرضه عبر شاشة «cbc»، والذي يشارك في بطولته: خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي، ونادية رشاد.

مسلسل مذكرات زوج
مسلسل ستُّهم
تواصل روجينا تقديم ثالثة بطولاتها في الدراما التليفزونية، وتتعاون هذا العام مع المخرج رؤوف عبد العزيز والكاتب ناصر عبد الرحمن، في دراما إنسانية صعيدية تكشف العديد من قصص السيدات اللاتى قدمن تضحيات كثيرة، وهو مستوحى من قصص حقيقية.

مسلسل ستُّهم
مسلسل رشيد
بدأت المخرجة الشابة مى ممدوح تصوير أول مشاهد مسلسل شقيقها محمد ممدوح في أول بطولاته، للمنتج عبد الله أبوالفتوح، وتشارك في بطولته ريهام عبد الغفور، ومن تأليف وسام صبرى.

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات