القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ كفر الشيخ يتفقد معرض أهلا رمضان والماركت الدائم للمنطقة الشمالية العسكرية ببلطيم

118

نيفين النهرى
تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، وعمرو البشبيشى، نائب المحافظ، اليوم الاربعاء، معرض” اهلا رمضان 2023 بمدينة بلطيم بجوار السوق، موجهاً بتوفير السلع الغذائية ومراقبة الاسعار بالمعرض، والتشديد على التزام الباعة بالأسعار المعلنة، إضافة لتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية بصفة مستمرة، بحضور اللواء محمد عمر فداوى، رئيس مركز ومدينة بلطيم.
كما وجه محافظ كفر الشيخ رؤساء المدن بتوفير السلع الغذائية بالشوادر والمعارض التي تم افتتاحها، مشيداً بتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين، إضافة إلى اللحوم والدواجن، بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء على مختلف شرائح المجتمع، خلال شهر رمضان بأسعار مخفضة.
وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه بتوفير السلع الغذائية خلال شهر رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين خاصة البسطاء و الأكثر احتياجاً والتخفيف عن محدودي الدخل والرقابة المستمرة على الأسواق .
مشيراً إلى أنه تم افتتاح معارض أهلا رمضان بفوه والحامول وبلطيم وسيدي غازي وسيدي سالم، والبرلس ودسوق وكفر الشيخ ،اضافة لماركت المنطقة الشمالية ببلطيم وهايبر المنطقة الشمالية غرب المدينة وجاري افتتاح المعارض في كل مدن المحافظة، إضافة لفتح معرض أهلا رمضان، غرب مدينة كفر الشيخ، بالتنسيق مع التموين و الغرفة التجارية لتشمل كافة مراكز ومدن المحافظة.
كما تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، الماركت الدائم للمنطقة الشمالية العسكرية بجوار الموقف الشرقي بمدينة بلطيم، لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، تتراوح ما بين 20% ل 30%, مشيراً الى انه هناك تعاون كبير بين المنطقة الشمالية العسكرية والمحافظة، لفتح منافذ دائمة لتوفير كافة السلع الغذائية، واحتياجات المواطنين من السلع واللحوم الطازجة، والدواجن المثلجة، والفواكة، والارز والمكرونة، والدقيق، بأسعار مخفضة، وتم وضع الاسعار على السلع، تتراوح ما بين 20 ل 30%وسيتم فتح منافذ بمدن المحافظة تباعاً، فلدينا هنجر للمنطقة الشمالية العسكرية غرب مدينة كفر الشيخ، وماركات تم افتتاحه بمدينة بلطيم.
وأضاف نور الدين، كما يتم توفير السلع الغذائية، من خلال السيارات المتنقلة للمنطقة الشمالية العسكرية التي تجوب المدن والقرى، لطرحها للمواطنين، بأسعار مخفضة.
واستمع محافظ كفر الشيخ لأهالي بلطيم الذين أشادوا بما يحتويه المعرض من السلع بأسعار مخفضة، ووجهوا الشكر للدولة والمحافظ لحرصهم على توفير السلع بأنواعها بأسعار مخفضة عن المحال الأخرى.

قد يعجبك ايضا
تعليقات