القاهرية
العالم بين يديك

الصبروط فى متابعة ميدانية لمركز شباب جمجرة الكبرى

0 39

 

القليوبية _نهال يونس

تابع الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ، عدد من المنشأت بمركز شباب جمجرة الكبرى للوقوف على الحالات الإنشائية ونسب التنفيذ .

تشمل المتابعة الميدانية الإنشاءات الجديدة بالمركز عملية انشاء المحلات التجارية بنظام حق الانتفاع bot بالدور الثاني للمركز ، وقد وجه الصبروط بضرورة الانتهاء من الأعمال الإنشائية لتسليم المباني وفقا للجدول الزمني المحدد لها وتذليل كافة العقبات في سبيل ذلك .

شملت المتابعة ايضا متابعة تنفيذ دورى القليوبية لكرة القدم ، كأس المحافظ ، بالملعب الخماسي بالمركز واكد الصبروط على أهمية ممارسة الأنشطة لما لها من دور كبير في اكتشاف المواهب والتعبير عن الطاقات الكامنة لدي اللاعبين في مختلف المجالات، ومن أجل تنمية قدراتهم الذهنية والبدنية، إضافة إلى إسهام تلك الأنشطة في صقل المواهب الرياضية لديهم ، وتعزيز خبراتهم الحياتية.

وفي هذا السياق ، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على التوسع فى مشروعات الطرح الاستثمارى بمختلف محافظات الجمهورية حيث انها تأتي دون أن تحمل ميزانية وزارة الشباب والرياضة أعباء مالية كما انها تمثل احد العناصر الاساسية لانشاء بنية تحتية قوية لمراكز الشباب والتي تساهم بشكل كبير في بناء الانسان المصري عن طريق توفير تلك الخدمات الرياضية المتنوعة للنشء والشباب

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: