القاهرية
العالم بين يديك

أسباب استقالة أمير مرتضي منصور

0 37

محمد زغله
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تطورات الاستقالة التي تقدم بها أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من منصبه، بعد خسارة الفريق الأبيض من الأهلي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في بطولة الدوري.

وشدد المصدر على أن أمير مرتضى منصور، يرغب بالفعل في الرحيل عن منصبه، لأنه يرى أن الظروف وبعض الأمور لم تساعده، وهو ما دفعه لإبلاغ لاعبي الفريق برحيله عن النادي، بعد الهزيمة من الأهلي، لرفع الحرج عن مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وتابع: «رئيس القلعة البيضاء تحدث مع نجله فور انتهاء المباراة، وتفاجأ برغبة أمير في الرحيل».

وأشار المصدر إلى أن رئيس نادي الزمالك يرفض استقالة أمير مرتضى، وسيقنعه بالاستمرار في منصبه، كما أن إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق، يحاول إقناع أمير بالتراجع عن قراره حفاظا على استقرارا الفريق».

وخسر فريق الكرة بالزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا مديره الفني، من الأهلي، في المباراة التي أقيمت أمس، في الجوة 14 من بطولة الدوري المصري، بثلاثية دون رد سجلها محمود عبدالمنعم كهربا، ومحمد شريف «هدفين».

ورفع الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، رصيده في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، إلى 34 نقطة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26، محتلًا المركز الرابع في جدول الدوري.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: